جديد النهار الاخبارى : نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء 11-10-2016 من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر الاخبار السياسية والعالمية والمنوعات

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا حيث تقام المباراة اليوم الثلاثاء الحادي عشر من شهر اكتوبر من ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 وذلك في روسيا لكرة القدم حيث تقام المباراة إنجلترا وسلوفينيا على الأراضي السلوفينية .

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا :

اما عن توقيت المباراة إنجلترا وسلوفينيا حيث تقام في تمام الساعة 9:45 مساءاً وذلك بتوقيت كلا من فلسطين السعودية والعراق وقطر والكويت والأردن ولبنان اما في تمام الساعة 8:45 بتوقيت مصر الساعة 7:45 وذلك بتوقيت الجزائر وتونس والمغرب بينما في تمام الساعة 10:45 وذلك توقيت الإمارات .

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا بينما في تمام 6:45 بتوقيت غرينيتش بينما في تمام الساعة 8:45 وذلك بتوقيت ليبيا وتركيا بينما في تمام الساعة 9:45 وذلك بتوقيت البحرين وسوريا وجزر القمر واليمن والسودان بينما في تمام الساعة 10:45 وذلك بتوقيت سلطنة عمان اما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة إنجلترا وسلوفينيا .

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا حيث تذاع علي  على قناة أبو ظبي الرياضية 3 وسوف يقوم بالتعليق علي هذة المباراة المعلق حازم عبد السلام حيث يحتل منتخب إنجلترا صدارة المجموعة السادسة وذلك برصيد 6 نقاط من فوزين متتالين في التصفيات بينما يحتل منتخب سلوفينيا المركز الثالث وذلك برصيد 4 نقاط بنفس رصيد إسكلتندا صاحب الوصافة .

نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا حيث يتطلع المنتخب الإنجليزي في هذا اللقاء وذلك لتحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة وذلك من أجل تعزيز موقعه في الصدارة والمضي قدماً نحو التأهل .

الخبر | النهار الاخبارى : نتيجة مباراة إنجلترا وسلوفينيا اليوم الثلاثاء 11-10-2016 من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2018 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اخبارنا ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق