جديد اخر الاخبار - الكرة الطائرة: «كوبي» النجم أسـاسي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 3 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - الكرة الطائرة: «كوبي» النجم أسـاسي

اخر الاخبار - الكرة الطائرة: «كوبي» النجم أسـاسي

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

انتدب النجم الساحلي اللاعب الكوبي «يو آندري كانديلان ألفاريز» الذي حل بسوسة وشرع في التمارين مع الفريق . لكن أنصار النجم الساحلي يتساءلون حول موعد مشاهدتهم للاعب على الميدان. الشروق تأكدت من أن هذا اللاعب ينتظر وصول بطاقته الدولية عن طريق الاتحاد الدولي للكرة الطائرة لكي يشرع في اللعب مع النجم. وقد تأكدت الشروق من أن هذا اللاعب سيشارك أساسيا في لقاء النجم الساحلي والنقل الصفاقسي في سوسة خلال الجولة الرابعة يوم السبت 22 أكتوبر 2016.
حمزة الرزقي في مواجهة الترجي
تقرر أن تدور الجولة الثالثة من ذهاب المرحلة الأولى من بطولة الكرة الطائرة يوم السبت القادم 15 أكتوبر حيث يستضيف نادي تونس الجوية مولودية بوسالم ويستقبل الترجي سعيدية سيدي بوسعيد وسيكون مستقبل المرسى معفى عن المجموعة الأولى. أما بالنسبة للمجموعة الثانية فان النجم الساحلي سينزل ضيفا على اتحاد قرطاج ويستقبل النقل الصفاقسي الأولمبي القليبي وسيكون النادي الصفاقسي معفيا عن المجموعة الثانية. المهم في هذه الجولة هو مشاركة اللاعب السابق للترجي حمزة الرزقي مع سعيدية سيدي بوسعيد أمام الترجي في قاعة الزواوي. كما أن فريق سيدي بوسعيد يدربه مروان الفهري الذي لعب الموسم الماضي وسنوات أخرى للترجي.
هل يستعيد القليبي لاعبيه؟
انهزم الأولمبي القليبي على ميدانه السبت الماضي أمام اتحاد قرطاج بثلاثة لواحد ليبقى رصيده صفرا من النقاط في مقابلتين. أحدهم اتصل بنا ليؤكد أن الأولمبي القليبي شهد أمام قرطاج غياب أربعة من لاعبيه وهو ما تسبب حسب قوله في الهزيمة بهذه الطريقة. السؤال المطروح هو متى يستعيد فريق قليبية كل لاعبيه؟ أي متى تنتهي مشاكله ومن يقف وراءها؟ ثم هل سنجد الأولمبي بكل عناصره في صفاقس يوم السبت؟

عبد المجيد مصلح

الخبر | اخر الاخبار - الكرة الطائرة: «كوبي» النجم أسـاسي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق التونسية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق