اخر الاخبار العاجلة كارديف سيتي يتعاقد مع مروان الشماخ حتى يناير المقبل

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن نادي كاريف سيتي البريطاني، والذي يشارك في دوري القسم الثاني الانجليزي لكرة القدم «تشامبيونشيب»، تعاقده مع المهاجم المغربي المخضرم مروان الشماخ حتى شهر يناير/كانون ثان المقبل.

ظل الشماخ «32 عاما» دون ناد منذ آخر يوليو الماضي عندما فسخ تعاقده مع نادي كريستال بالاس، ليقدم كارديف على التعاقد معه، ليكون بذلك ثالث صفقات النادي خلال الـ24 ساعة الماضية.

وقال المهاجم المغربي الذي لعب تحت إمرة المدرب نيل وارنوك، مدرب كارديف الحالي، إبان قيادته لكريستال بالاس «أنا سعيد لتواجدي هنا وللعمل مع هذا المدرب مرة أخرى».

كان الشماخ، الذي بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بوردو الفرنسي والذي فاز معه بلقبي الليج آ والكأس الفرنسي موسم 2008-09، قد انتقل للبريميير ليج عام 2010 في صفوف الأرسنال الذي سجل له 14 هدفا في 67 مباراة، ثم أعير لنادي ويست هام في الدور الثاني لموسم 2012-13، ثم انتقل لنادي كريستال بالاس في صيف 2013 وبقي معهم حتى فسخ التعاقد هذا الصيف.

ومن جانبه قاد وارنوك في تصريحاته للموقع الرسمي للنادي «لقد تعاقدنا مع مروان بعقد قصير الأمد، حتى شهر يناير، لنرى كيف ستكون حالته البدنية، هو لاعب متقلب لكن ذو مسيرة كبيرة، وكان شخصا ترك في انطباعا كبيرا خلال فترة تواجدي في سيلهرست بارك»ملعب كريستال بالاس«».

وبذلك اصبح الشماخ ثالث صفقات الطيور الزرقاء في الساعات الـ24 الأخيرة، بعد اعلان النادي تعاقده مع المدافع الإيفواري سول بامبا والمهاجم الكندي «جونيور» ديفيد هويليت.

كان اللاعبون الثلاثة دون أندية في الفترة الأخيرة، وبالتالي لم يكن هناك مقابل للصفقات الثلاثة للنادي الذي يحتل المرتبة قبل الأخيرة في التشامبيونشيب.

فبعد أن حقق النادي انتصارين وتعادلين و7 هزائم، تم تعيين وارنوك مدربا جديدا للفريق يوم 5 من الشهر الجاري.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق