جديد اخبار الحوادث " تأجيل محاكمة 28 إخوانيا بالمنيا في أحداث شغب لـ4 مارس "

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الحوادث " تأجيل محاكمة 28 إخوانيا بالمنيا في أحداث شغب لـ4 مارس "

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم أجلت محكمة جنايات المنيا برئاسة المستشار معوض محمد أحمد رئيس الدائرة الثانية الجديد، الثلاثاء، محاكمة نائب مرشد الإخوان و27 آخرين من عناصر الإخوان والمتهمين بأعمال عنف ومحاولة قلب نظام الحكم، إلى جلسة الرابع من شهر مارس المقبل مع استمرار حبس 12 متهما على ذمة القضية.

وكانت الأجهزة الأمنية القت القبض على المتهمين فى 14 فبراير 2014 بقرية الشراينة بمركز سمالوط بينهم نائب مرشد جماعة الإخوان محمود عزت و16 آخرين بتهمة تكوين خلية إرهابية تهدف إلى قلب نظام الحكم، ومحاولة تخريب الإقتصاد المصرى، والتحريض على العنف وإثارة الشغب وحيازة مطبوعات من شأنها تحض على تكدير الرأى العام، وإثارة الفوضى بالبلاد.

وفي قضية ثانية أجلت المحكمة نظر محاكمة 11 متهما بينهم 2 فقط محبوسين على ذمة القضية، وهم متهمون جميعا في أحداث تظاهر والتحريض على قطع الطرق وإثارة الشغب، عقب مظاهرة اندلعت بمركز سمالوط عقب أحداث فض اعتصامي رابعة والنهضة بالمنيا إلى جلسة اليوم الرابع من شهر مارس المقبل.

الخبر | اخبار الحوادث " تأجيل محاكمة 28 إخوانيا بالمنيا في أحداث شغب لـ4 مارس " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق