جديد اخبار الحوادث " الحكم على 15 عضوا بـ«ألتراس أهلاوي» في قضية «اقتحام النادي» 15 نوفمبر "

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الحوادث " الحكم على 15 عضوا بـ«ألتراس أهلاوي» في قضية «اقتحام النادي» 15 نوفمبر "

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم حجزت محكمة جنح قصر النيل، برئاسة المستشار حسين جهاد، الثلاثاء، قضية محاكمة 15 عضوا بـ«ألتراس أهلاوى» في اتهامهم بمحاولة اقتحام النادى الأهلى لحضور مباراة لكرة اليد إلى جلسة 15 نوفمبر للنطق بالحكم.

وقدم دفاع المتهمين عدة دفوع منها أن جميع الاتهامات الموجه للمتهمين تعتمد فقط على تحريات المباحث، فضلا عن شيوع الاتهام وعدم توافر حالات التلبس في حق المتهمين، كما طالبوا بالاستعلام من النادي الأهلي عن مدى حدوث اعتداء أو تلفيات من عدمه أثناء محاولة الجماهير دخول المباراة، بالإضافة الاستعلام من اتحادة كرة اليد عما إذا كان مصرح لدخول الجماهير لهذه المباراة من عدمه.

وأقر المتهمين في تحقيقات نيابة قصر النيل، أن صفحة «الأهلى هاند بول» على موقع «فيس بوك»، دعت الجماهير لحضور مباراة كرة اليد التى تقام بين فريقى الأهلى والجزيرة الساعة 12 مساء الخميس الماضي، وأن هناك قرارا من اتحاد كرة اليد بدعوة الجماهير لحضور المباراة.

وأشار المتهمين إلى أن موعد المباراة كان في الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة الماضي، ووصلت الجماهير في تمام الساعة 5 مساء، إلا أنها رغم ذلك فوجئت بقيام الأجهزة الأمنية بإلقاء القبض عشوائيا على قرابة 50 شخصا دون ارتكابهم أي أفعال خارجة عن القانون.

وتابع: «بعد أن ألقى الأمن القبض عليهم وطاردت العشرات من جماهير النادي بالشوارع الجانبية قادت المتهمين إلى قسم شرطة الجمالية، وتم صرف 29 متهما، وتحرير محضر لـ19 آخرين وإحالتهم إلى النيابة بدعوى إثارة الشغب والعنف».

الخبر | اخبار الحوادث " الحكم على 15 عضوا بـ«ألتراس أهلاوي» في قضية «اقتحام النادي» 15 نوفمبر " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق