جديد اخبار العالم اشتعال المعارك على ثروة محمد علي كلاى

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- بدأت معركة شرسة بين أفراد عائلة نجم الملاكمة الراحل محمد على كلاى بسبب ثروته التى تبلغ 40 مليون جنيه أسترلينى وسط مطالبات بحرمان شقيقه عبدالرحمن من الوصية، وأكد عبدالرحمن علي منعه من حضور اجتماع العائلة الذى تمت فيه مناقشة كيفية التصرف فى العقارات التى كان يمتلكها شقيقه الراحل، وأشار محمد على الصغير ابن بطل الوزن الثقيل الراحل أن عمه لن يحصل على شىء خاصة وأن زوجة والده الأخيرة لونى هى من تولت رعاية والده خلال المراحل الأخيرة من مرضه وعملت على خدمته لسنوات، كما أن والده تزوج 4 مرات ولكل زوجة نصيب من التركة بالإضافة له وشقيقه.

وكشف محمد على الصغير- 44 عاماً- أن أسرة الملاكم الراحل تشتعل حربا للفوز بثروته مطالبا بدعم عمه- 73 عاماً- الذى يعانى من مرض باركينسون منذ عدة عقود، وأشار إلى أن عمه حزين لأن زوجة شقيقه لم تدعه إلى حفل الجنازة أو لاجتماع الأسرة الخاص بمناقشة كيفية توزيع الثروة.

وكان هيوارد جوسر صديق محمد على قد كشف فى بداية العام أن لونى تسببت فى إلقاء القبض على عبدالرحمن بسبب استيلائه على منزل والده وقام بتغيير بعض الأثاث.

ونفى محمد الصغير التقاءه مع زوجة أبيه التى كانت ممرضته قبل أن يتزوجها والده لكنهما تصالحا معا الآن ويعملان معا من أجل توزيع الثروة، كما أن أفراد العائلة تقاربوا بعد رحيل بطل العالم للملاكمة فى يونيه الماضى عن 74 عاما.

وأكد أنه وشقيقاته السبع مع شقيقه المتبنى أسعد الذى تبناه والده الراحل مع زوجته لونى فى عام 1986 يشكلون جبهة موحدة للفوز بحقهم فى ثروة والدهم، فى حين أكدت مصادر استبعاد أسعد- 33 عاماً- من الاجتماع الأسرى إلا أن محمد الصغير أكد استئذانه لزيارة قبر والده.

وأكدت المؤسسة القانونية أنها من سيتولى توزيع الإرث نظراً لثقة الملاكم الراحل بها وهو من أوكل إليها المهمة فى وصيته خوفاً من سيطرة زوجته لونى على الأمر.

وقد طرحت الأسرة منزل محمد على كلاى فى كنتاكى للبيع مقابل 2.2 مليون دولار ليعيش من يشتريه حيث عاش بطل الوزن الثقيل فى فيلا تحوى خمس غرف نوم وثمانية حمامات، بالإضافة إلى حمام سباحة وجراج يتسع لأربع سيارات بالإضافة إلى مجموعة من التحف الفنية المميزة.

 

 

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق