جديد النهار الاخبارى - زيزو عبده :السلام الدافئ بين مصر وإسرائيل انتقل للمناهج الدراسية

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

النهار الاخبارى - زيزو عبده :السلام الدافئ بين مصر وإسرائيل انتقل للمناهج الدراسية

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

رامي شعث وزيزو عبده إلى جانب محمد القصاص نائب رئيس حزب مصر القوية

قال زيزو عبده عضو الحملة الشعبية لمقاطعة إسرائيل، اليوم الثلاثاء، إن مصر انتقلت من محاولات التطبيع إلى السلام الدافئ من خلال تغيير المناهج التعليمية الرسمية.


 

و أضاف خلال ندوة عقدها حزب مصر القوية أن السفير الإسرائيلي في مصر جاء بفكرة تغيير ثقافة التعامل مع إسرائيل من عدو إلى دولة صديقة و أنشأ مركز ثقافي إسرائيلي يدعو الشباب إليه.

 

 

و دعا عبده إلى التعليم البديل من أجل توعية الأجيال القادمة و الوقوف ضد تغيير القناعات السائدة بأن الكيان الصهيوني مجرد كيان محتل لدولة فلسطين و ليس دولة يمكن التعاون معها .

 

 

و أكد عبده أن المعادلة لابد أن تكون ثابتة و مفادها أن هناك كيان صهيوني غاص و فلسطين محتلة بأكملها شاملة قطاع غزة و حدود 67 و البعد عن المعاهدات التي عقدتها الدبلوماسية العربية مثل "أوسلو " و " كامب ديفيد" .

 

 

و نظم حزب مصر القوية يوم لفسطين تحت عنوان "لن ننساكِ فلسطين" بمشاركة هيئة الجدار الفلسطيني والحملة الشعبية لمقاطعة إسرائيل BDS.

 

 

وتضمن اليوم التضامني معرض للصور وعرض لمجموعة من مقاطع الفيديو والفيلم الوثائقي "المطلوبين الـ18" واعقب ذلك ندوة شارك فيها الناشط الفلسطيني رامي شعث، زيزو عبده .

 

إقرأ أيضا

الكلمات المفتاحية:

مصر القوية

القضية الفلسطينية

زيزوعبده

عبد المنعم ابو الفتوح

الخبر | النهار الاخبارى - زيزو عبده :السلام الدافئ بين مصر وإسرائيل انتقل للمناهج الدراسية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصر العربية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق