جديد اخبار الكويت : غياب النوايشة أمام التضامن

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : غياب النوايشة أمام التضامن

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محرر القبس الإلكتروني 11 أكتوبر، 2016

شريف النوايشة... (أزرق دوت كوم )

حكم عبدالمولى |
يختتم الفريق الاول لكرة القدم بنادي القادسية تدريباته اليوم استعدادا لملاقاة التضامن والتي ستقام غدا الخميس على استاد نادي الكويت في افتتاح منافسات المرحلة الثالثة من دوري فيفا لكرة القدم.  من جهته اعلن المنسق الاعلامي للقادسية زياد الشطي عن اكتمال القوة الضاربة للاصفر بعد تعافي المدافع عامر المعتوق من الشد العضلي الذي تعرض له أثناء عملية الإحماء قبل انطلاق مباراة اليرموك الودية التي أقيمت مساء السبت الماضي. واصبح جاهزا تماما للمشاركة امام التضامن ودخول طلال العامر التدريبات الجماعية،وتماثل احمد الرياحي والحارس علي جواد من الاصابة الخفيفة التى لحقت بهما.
واضاف الشطي ان الجهاز الاداري يحاول استخراج تأشيرة دخول المحترف الاردني شريف النوايشة الى البلاد بعد ان تعذر في الايام الماضية استخراجها بسبب تصريح العمل، مشيرا الى انه من الصعب وصوله الى البلاد خلال الساعات المقبلة وبالتالي لن يشارك في لقاء التضامن غدا، وكان النوايشة قد غادر البلاد الاسبوع الماضي للمشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية.
وقال الشطي ان الجهاز الفني بقيادة الكرواتي داليبور مدرب الفريق استغل فترة توقف الدوري  في  الارتقاء بمعدل اللياقة البدنية والاطمئنان على مستوى اللاعبين البدلاء والعائدين من الاصابة من خلال المباراتين اللتين خاضهما الاصفر امام الشباب واليرموك الوديتين، فاز في 6 / صفر و الثانية 4 / صفر، مشيرا الى تفاؤل الجهاز الفني للمستوى الذي ظهر به اللاعبون خلال التدريبات الماضية واصرارهم على الدفاع بقوة على لقب الدوري.

شريف النوايشة نادي القادسية الرياضي 2016-10-11

الخبر | اخبار الكويت : غياب النوايشة أمام التضامن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق