جديد اخبار الكويت : منحة البنزين عبر البطاقات المدنية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 57 ثانية — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : منحة البنزين عبر البطاقات المدنية

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محرر القبس الإلكتروني 11 أكتوبر، 2016


ابراهيم عبد الجواد |

كشفت مصادر ذات صلة لـ القبس عن اجتماع رباعي عقد امس الاول ضم وزارتي المالية والداخلية والهيئة العامة للمعلومات المدنية وشركة «كي نت» لبحث طريقة تطبيق قرار مجلس الوزراء الخاص بمنح المواطنين ممن لديهم رخص قيادة صالحة منحة 75 ليتر بنزين من نوع ممتاز شهريا، لمساعدتهم على تحمل اعباء ترشيد دعم البنزين وزيادة اسعاره.
واشارت المصادر الى ان تفعيل شريحة البطاقات المدنية وايداع قيمة منحة البنزين فيها هي اقرب الطرق لتوزيع المنحة، خصوصا مع تأكيد «المعلومات المدنية» صلاحية الشرائح الموجودة بالبطاقات على التعامل مع ايداع وسحب الاموال من خلال اجهزة السحب الآلي.
وتم خلال الاجتماع الاتفاق على قيام وزارة الداخلية بتزويد وزارة المالية باحصائية دورية تضم اسماء المواطنين الحاصلين على رخص قيادة سارية، على ان تقوم وزارة المالية بتخصيص المبالغ المالية المستحقة لها وتسليمها الى شركة كي نت لتسليمها الى المواطنين، وشددت المصادر على ان ما يطرح مجرد تصورات لتوزيع المنحة، وانها قابلة للتعديل والتبديل حسب اتفاق الجهات المعنية.

البطاقات المدنية البنزين منحة 2016-10-11

الخبر | اخبار الكويت : منحة البنزين عبر البطاقات المدنية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق