جديد اخبار الجزائر " الجامعة التونسية تشتكي من "الأرضية السيئة" لملعب وهران الثلاثاء 11-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لإعلامه بالوضعية "السيئة" لأرضية ميدان احمد زبانة بوهران الذي تم تعيينه لاحتضان مقابلة المنتخب الليبي ونظيره التونسي يوم 11 نوفمبر المقبل لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى ضمن تصفيات كاس العالم روسيا 2018.
وأضافت الجامعة التونسية اليوم الثلاثاء أنها ستطالب من الفيفا إمكانية تكليف لجنة لمعاينة صلاحية الملعب خصوصا بعدما أكدت التقارير التي تمكنت من الحصول عليها الوضعية السيئة لارضية ملعب وهران.

كما أعلنت الجامعة أنها قررت تكليف وفد يتكون من المدرب الوطني والمدرب الوطني المساعد والمدير الإداري للمنتخبات الوطنية والمكلف بالتغذية وخبير مختص في مجال تعشيب الملاعب للتحول يوم الخميس الى وهران لمعاينة الوضعية الحالية للملعب وظروف الإقامة وكل المعطيات اللوجستية وذلك لتوفير أوفر حظوظ النجاح للمنتخب في هذه المواجهة المرتقبة.

يذكر أن المقابلة بين المنتخب الليبي ونظيره التونسي كانت مقررة بالعاصمة المصرية القاهرة غير أن الاتحاد الليبي لكرة القدم قرر في ظل تمسك السلطات المصرية بإقامة المباراة أمام مدارج خالية نقل المواجهة إلى مدينة وهران.

وفي الجولة الأولى فازت الكونغو الديمقراطية على ليبيا برباعية نظيفة في كينشاسا يوم السبت الماضي بينما تغلبت تونس على غينيا بهدفين دون رد في المنستير يوم الأحد المنقضي.

ويتأهل متصدر المجموعة مباشرة الى مونديال روسيا 2018.

الخبر | اخبار الجزائر " الجامعة التونسية تشتكي من "الأرضية السيئة" لملعب وهران الثلاثاء 11-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق