جديد اخبار المغرب اليوم " "البيجيدي" ينفي إسترجاعه لمقعد مديونة..ويطالب بالتعجيل بتصحيح الخطأ الثلاثاء 11-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " "البيجيدي" ينفي إسترجاعه لمقعد مديونة..ويطالب بالتعجيل بتصحيح الخطأ الثلاثاء 11-10-2016"

تداولت بعض المواقع الإخبارية وبعض مواقع التواصل الاجتماعي خبرا مفاده أن حزب العدالة والتنمية تمكن من استرجاع مقعده المسلوب بدائرة مديونة بعد موافقة السلطات الإقليمية على طلب البيجيدي بمراجعة المحاضر المركزية الإقليمية. وأكدت الكتابة الجهوية للحزب بجهة الدار البيضاء سطات في بلاغ توصلت "الرأي" بنسخة منه أن هذا الخبر لا أساس له من الصحة، كما أن مناضلي الحزب خاصة بإقليم مديونة مصرون على استرجاع مقعدهم باللجوء الى القضاء الدستوري؛ ذلك ان هذا الملف تبنته هيئة محامي العدالة والتنمية بعد أن صار قضية رأي عام وطني.
و أضاف الكتابة الجهوية في دات البلاغ أنها تطمع في التعجيل بتصحيح هذا الخطأ، فإنهاتتابع الموضوع مع السيد سعيد التازي وكيل لائحة المصباح بدائرة مديونة ومناضلي الحزب بالإقليم حتى يبلغ مداه بتصحيح الوضع وارجاع المقعد لاصحابه احتراما لارادة الناخبين.
امضاء

الخبر | اخبار المغرب اليوم " "البيجيدي" ينفي إسترجاعه لمقعد مديونة..ويطالب بالتعجيل بتصحيح الخطأ الثلاثاء 11-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق