اخبار اليمن قوات الشرعية تتقدم في نهم شرق صنعاء وسقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين.....

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أبابيل نت-اليمن الآن :

تمكنت قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الموالية للشرعية أمس، من السيطرة على مواقع جديدة على جبهة مديرية نهم- صنعاء »شرق«

وقال المتحدث باسم المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء، الشيخ عبد الله الشندقي: إن قوات الجيش والمقاومة تمكنتا من السيطرة على جبل الكولة، في نهم، وأشار إلى مقتل 12 منالانقلابيين إضافة إلى عشرات الجرحى، في حين سقط شهيدان و6 جرحى من قوات الشرعية، موضحا مواصلة التقدملتحرير ما تبقى من مواقع المليشيا على الطريق إلى صنعاء.

مصرع قياديين حوثيين في مرانكما أكدت مصادر ميدانية مصرع صهر عبدالملك الحوثي، وذلك في غارة جوية لطيران التحالف استهدفت السبت عربة كان يستقلها في منطقة مران بمديرية حيدان بمحافظة صعدة الواقعة أقصى شمال اليمن.

وذكرت المصادر أن أحمدمحسن علي الحربي زوج شقيقة عبدالملك الحوثي، والقيادي العسكري البارز في الجماعة لقي مصرعه و6 من مرافقيه بغارة استهدفت موكبه في منطقة مران معقل زعيم ميليشيا الحوثي المسلحة.

كسر شوكة المليشيا في تعز أعلنت مقاومة تعز، مقتل 5 من مسلحي جماعة الحوثي وقوات صالحفي معارك بمدينة تعز، ومن بين القتلى العقيد في الحرس الجمهوري، محمد الحيدري، فيما أصيب 3 من عناصر المقاومة وقوات الجيش الوطني، خلال المعارك التي تجددت في منطقة الربيعي غربي تعز، وجاء ذلك بعد هجمات شنها الحوثيون على قرية الخور وتلة الخلوة قرب تلك المنطقة.

هذا وقد شن طيران الحالف غارات على صنعاء -صعدة – حجة والحديدة أمس وأمس الأول عدة مواقع ومعسكرات للانقلابيين في صنعاء ومحافظات صعدة وحجة والحديدة، حيث دكت بصواريخها مواقع يتخندق بها الانقلابيون في مخازن المؤسسة الاقتصادية اليمنية قرب منطقة عطان، على شارع الستين وجبل النهدين، جنوب العاصمة.

ومعسكر الشرطة العسكرية بمنطقة شعوب، وسط العاصمة صنعاء، في حين تحدثت مصادر محلية عن استهداف قاعدة الديلمي الجوية بغارة جوية.

شكرا لمتابعتكم خبر عن قوات الشرعية تتقدم في نهم شرق صنعاء وسقوط قتلى وجرحى من الانقلابيين..... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق