اخر الاخبار العاجلة «نجيب» يُربك دفاع الأهلي قبل مواجهة الداخلية

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخضع محمد نجيب، مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، لاختبار طبي قبل مران الفريق، الأربعاء، من أجل تحديد مدى قدرته على المشاركة في التدريبات الجماعية.

وغاب اللاعب عن تدريبات الفريق الجماعية، اليوم الثلاثاء، ولم يشارك في التقسيمة واكتفى بأداء بعض التدريبات البدنية في صالة الألعاب الرياضية، بعدما اشتكى من بعض الآلام في الركبة عقب عودته من معسكر المنتخب العسكرى.

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن حسام البدرى، المدير الفنى، فضّل منح اللاعب راحة من المشاركة في المباراة الودية أمام الشرقية للدخان، أمس، والتى فاز بها الفريق بثلاثية نظيفة. ويعانى الأهلى من أزمة كبيرة في الدفاع منذ انطلاق الموسم الجارى، حيث خاض المباريات الثلاث أمام الإسماعيلى والمقاولون العرب ووادى دجلة بالثنائى سعد سمير ومحمد نجيب، في ظل إصابة رامى ربيعة وأحمد حجازى.

ويخشى الجهاز الفنى من الدفع بحجازى في المباراة المقبلة خوفاً من تجدد إصابته، خاصة أنه لم يكتمل شفاؤه، وهو ما أدى لغيابه عن مباراة المنتخب الأخيرة أمام الكونغو.

وتحسباً لعدم تعافى «نجيب»، قرر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، استمرار محمد حسين عضل، مدافع فريق الشباب، مع الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، بعد تألقه في المباراتين الوديتين أمام العبور والشرقية للدخان، وذلك بعدما تم تصعيده للتدرّب مع الفريق خلال الفترة الماضية.

وأكد البدرى أن «عضل» ظهر بشكل جيد خلال المباراتين الوديتين وقدم أداءً مميزاً وسيكون إضافة جيدة لدفاع الفريق.

فيما أصيب عماد متعب، مهاجم الفريق، بكدمة في الركبة خلال المران، وأكد خالد محمود أن اللاعب سيخضع لفحص طبى قبل مران اليوم، لتحديد موقفه من المشاركة أو أداء تدريبات تأهيلية حتى يتخلص من الإصابة.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق