اخبار اليوم «ماكدونالدز» تطرح تصميمات جديدة مبتكرة لتعبئة وتغليف منتجاتها | محتوى دعائي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلنت «ماكدونالدز مصر» مؤخراً عن إطلاق تصميمات جديدة لعبوات وأكياس منتجاتها في المنطقة، وينسجم الشكل الجديد للمغلفات مع الرؤية العالمية المعاصرة للشركة وبأسلوب يمنح علامتها التجارية تحديثاً سريعاً ومظهراً بسيطاً وجريء في الوقت ذاته. وسيغطي التصميم الجديد جميع الأكياس الورقية وأكواب المشروبات.

وتعد هذه المبادرة أحدث خطوات الشركة في طريق التزامها الدائم بالتواصل مع عملاءها وتقديم الأفضل لهم، إذ تهتم الشركة بأدق التفاصيل بدأً من مكونات أطعمتها وصولاً إلى التغليف والتعبئة، حيث قام فريق من المصممين من مختلف الوكالات في العالم بتطوير شكل التصميم الجديد ومواصفاته، وهو الأمر الذي منح هذا التصميم ثراءً ثقافياً ولمسة فنية.

وقد بدأ بالفعل العمل بالتصميم الجديد للأغلفة في مطاعم ماكدونالدز في الولايات المتحدة الأمريكية في يناير الماضي، وسيتم إطلاق التصاميم الجديدة في ١١٩ سوق عالمي بنهاية العام الجاري. ويمكن للعملاء أن يشهدوا هذا الإطلاق في ١٥ أكتوبر ٢٠١٦، في جميع منافذ «ماكدونالدز».

وقال علاء فتحي – مدير عام ماكدونالدز مصر تعليقاً على التصميم الجديد: «’ماكدونالدز مصر، علامة تجارية تسعى دائماً إلى التميز وإضافة كل ما هو جديد إلى عملائها في المنطقة، وينطبق هذا على جميع تفاصيل أعمالنا، بدءً من أنواع وجباتنا ومصادر التوريد، وصولاً الآن إلى أسلوبنا الجديد في التعبئة والتغليف. وبما أننا نخدم ملايين العملاء في المنطقة، فإن أسلوبنا في التغليف هو أحد الركائز الأساسية التي يتفاعل معها العملاء؛ فهي بمثابة لوحة إعلان متنقلة، ولذا نريد ألا تكون فقط مميزة من حيث الألوان والتصميم بل أيضا أن تكون مريحة للعملاء عند حملها.

ولا يقتصر الأمر على جماليات التعبئة والتغليف وحداثتها فقط، بل يمتد الأمر إلى ما هو أبعد من ذلك، إذ أعلنت الشركة التزامها الكامل بحلول عام ٢٠٢٠ أن تصل إلى استخدام أدوات تغليف معدة ١٠٠% من ألياف أُعيد تدويرها من مصادر معتمدة.

وأضاف علاء فتحي: «تتميز ’ماكدونالدز‘ برؤيتها العالمية تجاه ممارسات الأغذية والتعبئة والتغليف المستدامة، وقد خطيت بخطوات ملحوظة في هذا المجال على مدار أكثر من ٢٠ عاماً، كما أن»ماكدونالدز«لديها سجل حافل بالصدارة في مجال الاستدامة الهادفة إلى إحداث تغيير إيجابي، ويعتبر تصميم مواد التعبئة والتغليف الجديدة خطوة تنسجم مع ريادتها في هذا المجال.»

https://ads.speakol.com

كل ما يتعلق بالاستثمار والاقتصاد والأسعار

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق