جديد اخبار الامارات اليوم العاجلة أبوظبي: اتهام إمام مسجد بهتك عرض طفل

0 تعليق 124 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

24 - أبوظبي - أحمد سعيدنظرت محكمة جنايات أبوظبي، اليوم الثلاثاء، قضية اتهام إمام مسجد ومحفظ قرآن بهتك عرض طفل يبلغ من العمر 9 سنوات. وترجع تفاصيل القضية إلى تقديم والد المجني عليه بلاغاً للشرطة ضد المتهم بتعرض ابنه إلى واقعة هتك عرض، بأن قام المتهم بتقبيله من فمه وحسر عنه سرواله وقام بتحسس عورته، وذلك خلال تواجد الطفل بمنزل المتهم، والذي يقوم بتعليمه قراءة القرآن. وبعد قيام الشرطة بالتحقيق في القضية، قررت إحالته إلى القضاء بتهمة هتك عرض المجني عليه بالإكراه، كون سنه تقل عن 14 سنة.

اعترافات المتهم
واعترف المتهم بالتهم المنسوبة إليه، وقال إنه "يعمل إمام مسجد في أبوظبي، وأن المجني عليه يحضر إليه ليعلمه قراءة القرآن في منزله، وأثناء ذلك قام بإنزال سروال المجني عليه ولمس عورته، وتقبيله على شفتيه وخده"، موضحاً بأنه قام بهذا الفعل مع المجني عليه أربع مرات.

وأوضح والد المجني عليه بأن ابنه المجني عليه أخبره بأن المتهم الذي يعلمه القرآن قام بحسر سرواله ولمس مناطق من جسده عدة مرات أثناء الدرس، فيما أشار المجني عليه بأن المتهم اعتاد هو الآخر على إنزال سرواله واستعراض عورته بهدف تحريضه على ممارسة الرذيلة معه.

الخبر | اخبار الامارات اليوم العاجلة أبوظبي: اتهام إمام مسجد بهتك عرض طفل - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : 24 الامارات ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق