جديد اخبار الرياضة اليوم - الزمالك يتدرب على ركلات الترجيح استعداد لصن داونز

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم - الزمالك يتدرب على ركلات الترجيح استعداد لصن داونز

الرياضة اليوم في نهائي دوري الأبطال

حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة مؤمن سليمان على تخصيص فقرة لتدريب لاعبي الفريق الأبيض في نهاية تدريب اليوم الثلاثاء على ركلات الترجيح، تحسبا للاحتكام لها في نهائي دوري أبطال إفريقيا.


ويلتقي الزمالك مع صن داونز في نهائي دوري أبطال إفريقيا، ويقام لقاء الذهاب يوم السبت المقبل على ملعب لوكاس موريبي في بريتوريا، على أن يقام لقاء العودة على ملعب الجيش في برج العرب بالإسكندرية يوم 23 من أكتوبر الجاري.


وحرص مؤمن سليمان على تدريب اللاعبين المقيدين بالقائمة الإفريقية على تسديد ركلات الترجيح على ثلاثي حراسة المرمى أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم جنش وعمر صلاح.


ومن المقرر أن تغادر بعثة الفريق الأبيض القاهرة في الحادية عشر مساء اليوم الأحد متجهة إلى جنوب إفريقيا، ويترأس البعثة أحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، و يرافقها كلا من أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي ورحاب أبو رجيلة عضو مجلس الإدارة.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - الزمالك يتدرب على ركلات الترجيح استعداد لصن داونز - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق