اخر الاخبار العاجلة 35 دولة في بطولة شرم الشيخ الدولية للتنس للسيدات

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

يشارك في بطولة شرم الشيخ «سوهو سكوير» الدولية للتنس للسيدات، 35 دولة من مختلف أنحاء العالم، وتنطلق فعاليات منافساتها يوم السبت المقبل، بينما تفتتح رسميًا يوم 16 أكتوبر الجاري، تحت إشراف الاتحاد الدولي للعبة، وتبلغ قيمة جوائزها مائة ألف دولار.

والدول المشاركة هي اليابان وكرواتيا وإسبانيا واليونان ورومانيا وهولندا وسويسرا ومقدونيا وروسيا والتشيك والمجر وبلجيكا وتركيا وإيطاليا وأوكرانيا والهند وأوزبكستان والبرازيل والنمسا وسلوفاكيا وفنزويلا وألمانيا وصربيا وجورجيا والسويد والأرجنتين والبوسنة والهرسك وإنجلترا وفنلندا وبولندا وسلطنة عمان والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبيلاروسيا بالإضافة إلى مصر البلد المضيف.

ويبدأ وصول لاعبات الدول المشاركة في البطولة إلى مدينة شرم الشيخ اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل، لبدء التدريب على ملاعب نادي سوهو سكوير التي تستضيف منافسات البطولة حتى يوم 23 أكتوبر الجاري.

وتسير الاستعدادات على قدم وساق داخل اللجنة المنظمة برئاسة محمد الغزاوي، حيث يجرى حاليًا وضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق البطولة، من أجل الخروج بها على أفضل ما يكون، لاسيما في ظل الإقبال الكبير على المشاركة وحضور لاعبات من كل هذه الدول، وهو ما يمثل أكبر دعاية عملية وترويجية للسياحة في مصر على أرض الواقع.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق