اخبار اليمن الان اللواء " العرادة " : المرحلة القادمة حاسمة وسنبذل الغالي والنفيس لتخليص اليمن من المد الفارسي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال محافظ محافظة مأرب - شرق اليمن - اللواء " سلطان العراداة " أن الجميع سائرون على درب الشهيد اللواء الركن " عبدالرب الشدادي " لتحرير ماتبقى من مديرية صرواح وكامل التراب الوطني من المليشيات الانقلابية .


وقال المحافظ " العرادة " في اجتماع اليوم مع اللجنة الأمنية بالمحافظة بحضور قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء " عادل القميري " أنه لابد من العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق ماكان يصبو اليه الشهيد الشدادي .


كما رحب  محافظ مارب باللواء عادل القميري  قائدالمنطقة العسكرية الثالثة خلفاٌ للشهيد الشدادي موكداً ان قيادة المحافظة ستكون عوناً وسنداً للقميري في مهامه الجديدة.


وأكد اللواء " العرادة "  ان المرحلة القادمة حاسمة تتطلب بذل المزيد من الجهود في سبيل تخليص الوطن من المد الفارسي وتحقيق الأمن والاستقرار في ربوع محافظة مارب عاصمة اقليم سباء والتي اصبحت اليوم تمثل كل اليمن كونها تحتضن في ثنايها اكثر من 2 مليون نازح من جميع محافظات الوطن.

كما شدد المحافظ في الاجتماع الأمني على اهمية توفير الخدمات الاساسية والاجواء الملائمة وكل متطلبات الحياة اليومية للأسر النازحة موكداً  ضرورة تفعيل دور الاجهزة الامنية للحفاظ على الامن والاستقرار وفرض هيبة الدول والنظام والقانون وحماية المنشئات العامة والمصالح الحكومية والخاصة وتفعيل الحزام الأمني في عاصمة المحافظة.


من جهته قال اللواء " القميري " أن الواجب الوطني هو من فرض عليه القيام بمهام قيادة المنطقة الثالثة لمواصلة مسيرة الشهيد عبدالرب الشدادي في تحرير صرواح ونهم من المليشيات الانقلابية  والتوجه صوب العاصمة صنعاء لتخليصها من قبضة المليشيات وإعادة كامل مؤسسات الدولة الى ماكانت عليه قبل الانقلاب على الشرعية الدستورية .

وأضاف اللواء " القميري " أن الايام القادم تحمل الكثير من المفأجآت والأخبار السارة لابناء الشعب اليمني مشيداً في الوقت ذاته بالانتصارات التي يحققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في مواقع الشرف والبطولة في مارب والجوف وتعز ولحج والبيضاء .

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق