اخر الاخبار مدرب ريال مدريد السابق يكشف "تدخلات بيريز" في التشكيلة

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشف المدرب فاندرلي لوكسمبورجو، المدير الفني السابق لفريق ريال مدريد الإسباني، عن حادثة وقعت معه خلال الفترة التي كان يتولى فيها تدريب الفريق الملكي خلال موسم 2004/2005 وكان سببها رئيس النادي فلورنتينو بيريز.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فقد كشف المدرب البرازيلي، أن رئيس النادي أراد التدخل في تشكيلة الميرينغي خلال المباراة التي جمعت ريال مدريد ضد خيتافي في الدوري الإسباني موسم 2004/2005 وذلك بعدما قام المدرب باستبدال الظاهرة البرازيلي، رونالدو، ما تسبب بغضب بيريز.

وقال المدرب وفقاً لمقابلة أجراها على قناة "فوكس" الرياضية مستذكراً تلك المباراة التي فاز فيها الريال بهدف نظيف: "كنت أقوم بعمل جيد، وكان الاتجاه في النادي يقضي باستمراري، ولكن فلورنتينو بيريز تغير معي بعد المباراة ضد خيتافي حيث فزنا 1-0".

وأضاف: "خلال المباراة قمت بالدفع ببيكهام في الشوط الأول، لكن في الدقيقة 43 من الشوط الثاني استبدلت رونالدو وكنت أرغب في الفوز في المباراة، وكانت جماهير مدريد تطلق صافرات الاستهجان والمناديل البيضاء لأنهم يريدون الفوز".

وتابع: "كان الرئيس مستاء وقال لي لماذا غادر رونالدو، فقلت له: استبدلته لأنني أريد الفوز بالمباراة، كنا متأخرين بهدف ليرد عليّ بالقول: لكن هنا لا يمكنك أن تفعل ذلك؛ الجماهير تريده فأجبته، "سيدي، اسمح لي أن أقول لك شيئاً، لقد جئت إلى هنا للعمل والفوز في المباريات، أنا لم آت إلى هنا لأطلب منكم إرشادي، كيف أقوم بعملي، إذا كنت غير راض، بنفس الطريقة التي تعاقدت معي فيها، أرسلني بعيداً".

وكان ريال مدريد قد أقال المدرب البرازيلي بعد نهاية المباراة مباشرة، عقب اجتماع طارئ لإدارة النادي الذي كان قد تعاقد معه خلفاً لماريانو جارسيا ريمون، لكنه سرعان ما ترك الميرينغي في 2005 وسار على خطى العديد من المدربين الذين أقالهم الريال في تلك الفترة.

اقــرأ أيضاً

المصدر : العربى الجديد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق