اخبار اليمن الان اللواء العواضي يعزي آل الرويشان وكل أسر وأقارب ضحايا الصالة الكبرى بصنعاء

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث اللواء حسين العجي العواضي، محافظ محافظة الجوف السابق، برقية عزاء ومواساة، إلى أسرة آل الرويشان، وكل مشايخ ووجهاء وأعيان قبيلة خولان بمحافظة صنعاء، وأسر وأقارب ضحايا حادثة الصالة الكبرى بصنعاء.

وبحسب نص البرقية: "نعزيكم وانفسنا وجميع أسر ضحايا العملية الإجرامية في الصالة الكبرى، وإننا إذ ندين هذه الجريمة النكراء نؤكد وقوفنا الى جانبكم وتاييد مطالبكم بتحقيق دولي دقيق وشفاف يكشف عن المجرم الحقيقي الذي يجب ان ينال العقاب".
وقال: "لقد أظهر البيان الصادر عن قبائلنا خولان حكمة وتبصر قل نظيرهما وهو ما لم يرض قوى الشر التي عملت على استثمار دماء الضحايا  والدفع بضحايا اخرين في سبيل نزعاتها التسلطية غير آبهة بدماء وأرواح اليمنيين".
وأضاف اللواء العواضي: "ان اصحاب النزعات المريضة والمشاريع التسلطية  والسلالية الذين جروا اليمن الى ويلات الحروب والدمار  يستهينون بدماء اليمنيين ويعملون على استثمارها لتحقيق غايات رخيصة".
وتابع: "وانا على ثقة تامة ان حبكات ومؤامرات الحاقدين لن تجعل قبائلنا خولان تظل طريقها بعيدا عن دورها المعهود والمطلوب في اخراج اليمن من هذه المحنة وحقن  دماء اليمنيين والاسهام في دحر المشاريع الصغيرة لمصلحة المشروع الوطني العام  في بناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة  المشروع الذي يضمن خروج اليمن من دوامة الصراعات المستمرة  ويمثل طريق مستقبل مشرق لليمن واليمنيين".
وتابع قائلاً: "نجدد تعازينا لكم ونوكد تضامننا معكم في تحقيق مطالبكم كما نحيي موقفكم ونعبر عن تقديرنا لتعاملكم  الحكيم والمتبصر في هذا الخطب الجلل، والرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، وحفظ الله كل قبائلنا، وكل اليمن من كل سوء ومكروه".

بسم الله الرمن الرحيم

الإخوة الأعزاء
الشيخ محمد بن يحيى الرويشان
الشيخ احمد صالح دويد 
الشيخ محمد الغادر
الشيخ احمد عباد شريف
الشيخ حسين احمد القاضي
الشيخ محمد الزايدي
الشيخ بكيل الصوفي
الشيخ علي بن علي شعلان
الشيخ ناصر الهيال
الإخوة كافة مشائخ وافراد قبائلنا "خولان".
نعزيكم وانفسنا وجميع أسر ضحايا العملية الإجرامية في الصالة الكبرى.
وإننا إذ ندين هذه الجريمة النكراء نؤكد وقوفنا الى جانبكم وتاييد مطالبكم بتحقيق دولي دقيق وشفاف يكشف عن المجرم الحقيقي الذي يجب ان ينال العقاب.
لقد أظهر البيان الصادر عن قبائلنا خولان حكمة وتبصر قل نظيرهما وهو ما لم يرض قوى الشر التي عملت على استثمار دماء الضحايا  والدفع بضحايا اخرين في سبيل نزعاتها التسلطية غير آبهة بدماء وأرواح اليمنيين.
 ان اصحاب النزعات المريضة والمشاريع التسلطية  والسلالية الذين جروا اليمن الى ويلات الحروب والدمار  يستهينون بدماء اليمنيين ويعملون على استثمارها لتحقيق غايات رخيصة.

وانا على ثقة تامة ان حبكات ومؤامرات الحاقدين لن تجعل قبائلنا خولان تظل طريقها بعيدا عن دورها المعهود والمطلوب في اخراج اليمن من هذه المحنة وحقن  دماء اليمنيين والاسهام في دحر المشاريع الصغيرة لمصلحة المشروع الوطني العام  في بناء الدولة اليمنية الاتحادية الحديثة  المشروع الذي يضمن خروج اليمن من دوامة الصراعات المستمرة  ويمثل طريق مستقبل مشرق لليمن واليمنيين.
 نجدد تعازينا لكم ونوكد تضامننا معكم في تحقيق مطالبكم كما نحيي موقفكم ونعبر عن تقديرنا لتعاملكم  الحكيم والمتبصر  في هذا الخطب الجلل.
الرحمة للشهداء
والشفاء للجرحى
وحفظ الله قبائلنا وكل اليمن من كل سوء ومكروه.
وانا لله وانا اليه راجعون"

اخوكم اللواء/ حسين العجي العواضي

المصدر : المشهد اليمني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق