جديد اخبار مصر العاجلة اليوم بالصور.. وكيل تعليم الأقصر يتفقد عدد من المدارس

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار مصر العاجلة اليوم بالصور.. وكيل تعليم الأقصر يتفقد عدد من المدارس

شارك "طه بخيت" وكيل وزارة التربية والتعليم بالأقصر، بحضور طابور الصباح بالمدرسة الثانوية للمتفوفين للعلوم والتكنولوجيا بمركز طيبة.

واستمع إلى آراء الطلاب فى أهم المشكلات التى تواجههم فى استخدام المواصلات المخصصة لهم، والتغذية، واستخدام الانترنت، والنزل الخاصة بالمبيت، وذلك فى اطار الجولات المستمرة على المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية وبحث مشكلات التلاميذ بالمدارس.

ومن جانبه، أوضح هشام عبد الرحيم مدير المدرسة أن المدرسة تشمل 3 فصول فى المرحلة الأولى الثانوية، وفصلان للمرحلة الثانية، مشيراً إلى أن المدرسة تشهد إقبالاً من محافظات الأقصر والقاهرة والجيزة والدقهلية وأسيوط وسوهاج والغربية وأسوان، والتلاميذ أعربوا عن ارتياحهم بمدى انتظام الدراسة.

كما تفقد "بخيت" مدرسة طيبة للتعليم الأساسى، حيث تابع استلام التلاميذ للكتب المدرسية ، مشيراً إلى أن المدرسة تشمل 12 فصلاً بالمرحلة الابتدائية و 4 فصول بالمرحلة الاعدادية و3 فصول رياض أطفال .

و تم تفقد فصول مدرسة أبو بكر التجريبية وفصول رياض الأطفال ، حيث تم تجهيز 10 قاعات مجهزة وتوفير معلمات رياض الأطفال ، ومتابعة مستوى النظافة العامة بالمدرسة وتهوية القاعات.

الخبر | اخبار مصر العاجلة اليوم بالصور.. وكيل تعليم الأقصر يتفقد عدد من المدارس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق