جديد اخر الاخبار اليوم - ضبط 75 طن سكر تمويني بالسوق السوداء في المنيا

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - ضبط 75 طن سكر تمويني بالسوق السوداء في المنيا

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخباري اليوم

ضبطت مباحث التموين في المنيا، اليوم، 75 طن سكر، مخصص للبطاقات التموينية، بحيازة سائق قبل طرحة بالسوق السوداء بمركز ملوي.

تلقى اللواء فيصل دويدار مدير أمن المنيا، إخطارا من العميد عبدالفتاح الشحات رئيس البحث الجنائي بالمديرية، بضبط السيارة 1326 أ ن م، قيادة "أيمن ع. ع."، (28 عاما - سائق - مقيم بمركز ملوي)، محملة بـ75 طنا من السكر بإذن خروج من مصنع شركة السكر الصناعات التكاميلية بكوم أمبو، إلى مخازن الشركة العامة لتجارة السلع الغذائية بكفر الشيخ المنوط بها توزع السلع الغذائية على البطاقات التموينية بمحافظات الوجه البحري.

وبسؤال سائق السيارة عن سبب تأخره، وتغيير خط السير وتواجده بمدينة ملوي، أفاد بتعرضه لحادث بطريق مركز شرطة أدفو، ما أدى إلى تأخره وتغيير خط سيره، وأفاد رئيس مجلس إدارة الشركة العامة للسلع الغذائية بعدم قيام سائق السيارة بإخطار الشركة سواء بتعرضه لحادث أو تغيير خط السير.

وتحفظت القوات على السيارة والحمولة، وتحرر محضرا بالواقعة برقم 14359 لسنة 2016 جنح قسم ملوي.

على جانب آخر، ضبط 2 طن أرز مجهول المصدر، بملوي، و158 كيلوجراما لحوم ذبح خارج المجازر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، بمركز بني مزار، و54 كيلوجراما لحوم ذبح خارج المجازر، وغير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز مطاي.

 

الخبر | اخر الاخبار اليوم - ضبط 75 طن سكر تمويني بالسوق السوداء في المنيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن | أخبار ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق