جديد اخبار الحوادث " القبض على 5 سماسرة هجرة غير شرعية بالإسكندرية "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الحوادث " القبض على 5 سماسرة هجرة غير شرعية بالإسكندرية "

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم قبضت مباحث الأموال العامة في الإسكندرية، على 5 صيادين وعاطلين، كونوا تشكيلاً، تخصص في تجميع الشباب راغبي السفر؛ للعمل بدولة إيطاليا من مختلف المحافظات بنظام "الهجرة غير الشرعية".

ووفقآ لبيان مديرية أمن الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، فإن الواقعة تعود إلى قيام المقبوض عليهم بتسكين الشباب في دائرة قسم شرطة الدخيلة بغرب المحافظة، تمهيدًا لتسفيرهم من شاطئ «الماكس» باستخدام إحدى العائمات الغير معدة لنقل الركاب، نظير مبالغ مالية يتحصلوا عليها منهم.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، تم ضبط كلًا من "م. ا. م" 30 عامًا، صياد، محكومًا عليه في قضيتي (سرقة تيار، وضرب)، و"م. خ. ح" 30 عامًا، صياد، محكومًا عليه في 3 قضايا (تبديد)، و"ا. ا. ر" 40 عامًا، عاطل، محكومًا عليه في 12 قضية (نصب، واستيلاء)، ومدرج على قوائم الممنوعين من السفر، و"ا. م. ع" 37 عامًا، صياد، و"م. م. ح" 30 عامًا، عاطل.

وبمواجهتهم، أقروا بارتكاب الواقعة، فتحرر محضر إداري قسم شرطة الجمرك، وجارِ العرض على النيابة.

الخبر | اخبار الحوادث " القبض على 5 سماسرة هجرة غير شرعية بالإسكندرية " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق