اخبار اليوم مرتضى منصور يؤكد ثقته في اللاعبين والجهاز الفني وينتقد مؤمن سليمان

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة مؤمن سليمان، تدريبه الأخير اليوم الثلاثاء، قبل السفر لجنوب أفريقيا لمواجهة صن دوانز في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، والمقرر له عصر السبت المقبل.

وتابع المران كل من مرتضى منصور، رئيس النادي، واللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، لتدعيم الفريق قبل النهائي الأفريقي.

ووجه رئيس نادي الزمالك انتقادات لمؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، بسبب تصريحاته الأخيرة، التي أعلن خلالها أنه سيستقيل من تدريب الفريق في حالة عدم الفوز على صن داونز في النهائي الأفريقي يوم السبت المقبل.

وقال رئيس النادي الأبيض خلال اجتماعه بلاعبي الفريق الأبيض اليوم: «الزمالك سيسافر إلى جنوب أفريقيا من أجل الفوز فقط»، موضحًا أنه يثق في الجهاز الفني للفريق واللاعبين وأنه من الوارد أن يؤدي الزمالك مباراة قوية ولا يحالفه التوفيق.

وأشار «منصور» إلى أن لقاء الذهاب هو الشوط الأول من مباراة تقام في جنوب أفريقيا ومصر، والزمالك يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في اللقاء قبل أن يخوض الشوط الثاني في برج العرب يوم 23 من الشهر الجاري.

وحرص محافظ الجيزة على مصافحة الجهاز الفني واللاعبين، وطالبهم بالتركيز والقتال في مباراتي النهائي من أجل الفوز باللقب وإسعاد الجماهير والتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

يذكر أن بعثة الزمالك يرأسها أحمد مرتضى منصور، كما يتواجد هاني زادة عضو المجلس منذ الجمعة الماضى في بريتوريا، وأنهى إجراءات استقبال البعثة بجانب حجز الملاعب وفندق الإقامة وتوفير أتوبيس لتنقلات الفريق.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق