جديد اليمن اليوم عاجل " تصفح يمني سبورت من : الثلاثاء 11-10-2016"

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقة واحدة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم عاجل " تصفح يمني سبورت من : الثلاثاء 11-10-2016"

أفلت المنتخب الأسترالي لكرة القدم بنقطة التعادل 1 / 1 مع ضيفه الياباني اليوم الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية بالدور النهائي من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 . ورفع المنتخب الأسترالي رصيده إلى ثماني نقاط لينفرد بصدارة المجموعة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات الجولة فيما رفع المنتخب الياباني رصيده إلى سبع نقاط وتقدم للمركز الثاني مؤقتا بفارق الأهداف المسجلة فقط أمام نظيره السعودي الذي يستضيف المنتخب الإماراتي اليوم في ختام لقاءات المرحلة.
وباتت مواجهة السعودية والإمارات غاية في الأهمية، حيث سيضمن الفائز منهما صدارة المجموعة مع نهاية الجولة الرابعة.
وبادر المنتخب الياباني (محاربو الساموراي) بالتسجيل عن طريق جينكي هاراغوتشي في الدقيقة الخامسة فيما سجل ميلي غيدينياك قائد المنتخب الأسترالي هدف التعادل لأصحاب الأرض من ضربة جزاء في الدقيقة 52 .
وبدأ الفريقان محاولاتهما الهجومية منذ الدقيقة الأولى مع تفوق نسبي لمحاربي الساموراي.
ولم يتأخر المنتخب الياباني في الكشف عن تفوقه حيث سجل جينكي هاراغوتشي هدف التقدم للفريق في الدقيقة الخامسة.
وجاء الهدف اثر هجمة مرتدة سريعة وتمريرة بينية متقنة من كيسوكي هوندا إلى هاراغوتشي الذي تقدم بها إلى داخل منطقة الجزاء ثم سددها على يسار حارس المرمى الأسترالي لتتهادى الكرة إلى داخل المرمى.
حاول المنتخب الأسترالي الرد وتسجيل هدف التعادل لكن ظلت السيطرة للمنتخب الياباني في الدقائق التالية.
بمرور الوقت ، أصبح المنتخب الأسترالي أكثر سيطرة على مجريات اللعب في المباراة وحاصر ضيفه في نصف ملعبه ولكن دون خطورة حقيقية على المرمى الياباني.
وفي المقابل ، لجأ المنتخب الياباني للدفاع المحكم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة.
ومن إحدى هذه الهجمات المرتدة ، كاد المنتخب الياباني يسجل هدفه الثاني في الدقيقة 29 اثر تمريرة خلفية من هاراغوتشي إلى هوندا المتحفز على حدود منطقة الجزاء في مواجهة المرمى مباشرة ولكن هوندا سدد الكرة قوية في يد الحارس الأسترالي.
ورد المنتخب الأسترالي بهجمة سريعة حصل منها ميلي غيدينياك قائد الفريق على ضربة حرة أمام قوس منطقة الجزاء مباشرة في لدقيقة 31 وسددها جيدينياك بنفسه ولكن الحارس الياباني تألق وتصدى للكرة بقبضة يده.
وواصل المنتخب الأسترالي محاولاته في الدقائق التالية دون جدوى فيما ظهرت بعض العصبية في أداء لاعبيه خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الأول مما أسفر عن إنذار ماسيمو لونجو في الوقت بدل الضائع لهذا الشوط بسبب لعبة خطيرة في مواجهة هاراجوتشي لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الياباني بهدف نظيف.
ومع بداية الشوط الثاني ، كثف المنتخب الأسترالي من هجماته بحثا عن هدف التعادل في مواجهة محاولات هجومية غير فعالة من المنتخب الياباني.
وأسفرت محاولات أستراليا عن ضربة جزاء في الدقيقة 51 عندما وصلت الكرة إلى تومي يوريتش داخل منطقة جزء اليابان ولكنه تعرض لدفعة من قبل هاراجوتشي ليسقط على أرض الملعب ولم يتردد الحكم في احتسابها ركلة جزاء.
وسدد غيدينياك ركلة الجزاء قوية في المرمى الياباني ليكون هدف التعادل لأصحاب الأرض في الدقيقة 52 .
وتوالت الهجمات من الفريقين في الدقائق التالية وشكلت بعض الخطورة لكن دون أن تسفر عن شيء.
وكاد المنتخب الياباني يحرز هدف التقدم في الدقيقة 74 اثر هجمة منظمة سريعة وتمريرة عرضية من الناحية اليمنى انقض عليها يو كوباياشي برأسه ولكن الحارس الأسترالي تصدى لها ببراعة.
وباءت محاولات الفريقين بالفشل في الدقائق الأخيرة من المباراة لينتهي اللقاء بالتعادل 1 / 1 ويقتسم الفريقان نقاط المباراة.

الخبر | اليمن اليوم عاجل " تصفح يمني سبورت من : الثلاثاء 11-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق