جديد اليمن اليوم عاجل " تفاصيل إنتصارات أبطال الجيش واللجان خلال 24 ساعة الثلاثاء 11-10-2016"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اليمن اليوم عاجل " تفاصيل إنتصارات أبطال الجيش واللجان خلال 24 ساعة الثلاثاء 11-10-2016"

حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية انتصارات وتقدما ميدانيا في مختلف الجبهات الداخلية وجبهات الحدود خلال ال 24 ساعة الماضية . وأوضح مصدر عسكري أنه تم إطلاق صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات للجنود السعوديين في موقعي صلة و الخضراء في نجران ، فيما استهدفت مدفعية الجيش و اللجان تحصينات للجيش السعودي و المرتزقة في بوابة الطوال كما استهدفت بالقذائف المدفعية ثلاثة مواقع للمرتزقة غرب الجوازات بالطوال .
وذكر المصدر أنه تم اطلاق صاروخي الصرخة 3 والزلزال 2 على حامية موقع قزع العسكري في جيزان , كما تم التصدي لمحاولة زحف فاشلة للجيش السعودي في جبل الدود في الخوبة .
وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش واللجان شنوا قصفا صاروخيا على مركز الموسم السعودي و المجمع الحكومي بمنطقة زمزم شرق الموسم في جيزان ، واستهدفت مدفعية الجيش موقعي الغاوية والتبة الحمراء , وتم إحراق ثلاث اليات سعودية في موقع الدخان ومصرع عدد من العسكريين السعوديين في الموقع , كما تم إحراق طقم وآلية عسكرية وسقوط جرحى في صفوف الجيش السعودي بينهم الملازم محمد العتيبي في استهداف تجمعهم في الغاوية الجنوبية.
وأفاد المصدر ان مدفعية الجيش و اللجان استهدفت بعدد من القذائف موقع الشبكة و مركز كاميرات المراقبة في علب بعسير , وتم إطلاق صلية من صواريخ الكاتيوشا على معسكر عين الثورين و مركز ملطة , واحراق مدرعة همر بمدينة الربوعة , كما تم استهداف تجمعات للجنود السعوديين وسط مدينة الربوعة وموقع رقابة علب بعسير .
وأكد المصدر تصدي أبطال الجيش واللجان الشعبية لمحاولة تسلل للمرتزقة على منطقة المدفون في مديرية نهم بمحافظة صنعاء وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم , وتم استهداف تجمعات لمرتزقة العدوان شمال صحراء ميدي .
وحسب وكالة الانباء اليمنية (سبأ) فقد أفاد المصدر أن ابطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من التقدم بمنطقة صبرين في محافظة الجوف بعد مواجهات عنيفة اسفرت عن مقتل وجرح عدد من المرتزقة , وتم إحراق طقم عسكري تابع للمرتزقة بمنطقة الخنجر بالمحافظة نفسها .

الخبر | اليمن اليوم عاجل " تفاصيل إنتصارات أبطال الجيش واللجان خلال 24 ساعة الثلاثاء 11-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق