اخبار اليوم مصرع طالب إعدادي داخل مدرسة بالدقهلية إثر مشاجرة مع أحد زملائه

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

لقى طالب بالصف الثاني الإعدادى بمحافظة الدقهلية مصرعه، الثلاثاء، أثناء اليوم الدراسى في مشاجرة مع أحد زملائه بالفصل عقب الحصة الثالثة.

تلقى اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من مدير مدرسة عزبة القطاوى للتعليم الأساسى التابعة لإدارة نبروه التعليمية يفيد مصرع طالب بالصف الثانى الإعدادى أثناء الفسحة بالمدرسة عقب نشوب مشاجرة بين اثنين من التلاميذ وتدافعهم وتشابكهم بالأيدى مع بعضهم البعض .

انتقل الرائد هيثم الدكرورى رئيس مباحث نبروه للمدرسة وتبين مصرع الطالب محمد ياسر حسين محمد السيد 12 سنة بالصف الثانى الإعدادى اثناء مشاجرة مع زميله ( محمد .ح. ف ) بنفس الفصل عقب انتهاء حصة الرياضيات .

وأكد عدد من التلاميذ انه عقب بدء الحصة الثالثة تأخر مدرس الرياضيات عن الحصة ونشبت مشادة كلامية بين الطالبين وتطورت إلى التشابك بالأيدى والتدافع وقام الطالب ( محمد. ح .ف ) بالقفز على الطالب محمد ياسر وانهال عليه بالضرب بالبوكس في البطن عدة مرات حتى سقط مغشيا عليه .

واكد التلاميذ انهم ظنوا ان زميلهم مغشيا عليه وحاولوا ايفاقته ولكنه لم يستجيب وتم نقله لغرفة الزائرة الصحية بالمدرسة والتى اكدت ان التلميذ توفى نتيجة اصابته بالإختناق وتم نقل الجثمان لمستشفى نبروه وتم احتجاز الطالب المعتدى بغرفة مدير المدرسة واخطار الشرطة .

واكد محمد السيد داوود مدير المدرسة ان الطالب محمد ياسر له سجل مرضى وحالته الصحية ضعيفة ويأخذ علاج مستمر ويصاب بإغماءات على فترات متكررة وتم اخطار والده بالواقعة .

عقب انتشار الخبر تجمهر المئات من أهالى عزبة القطاوى ومدينة نبروه أمام المدرسة احتجاجا على سوء التعامل مع الواقعة وعدم نقل الطالب للمستشفى فور سقوطه مغشيا عليه وحاول عدد من اسرة الطالب المتوفى اقتحام المدرسة وسيطرت قوات الشرطة على الوضع .

وردد الأهالى هتافات ضد المدرسة ونظام التعليم ووزير التربية والتعليم والمدرسين مطالبين بمحاكمة مدير المدرسة والمدرسين بالإهمال والتسبب في وفاة الطالب .

وانتقل فريق من النيابة العامة لمستشفى نبروه لمعاينة الجثمان وللمدرسة لمعاينة مكان الواقعة وسماع اقوال الشهود من التلاميذ والمدرسين ومدير المدرسة .

وقررت النيابة العامة ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان أسباب الوفاة وطلب السجل المرضى للتلميذ من أسرته

وعلى الصعيد نفسه كلف حسام الدين إمام محافظ الدقهلية على عبدالرؤف وكيل وزارة التربية بالتوجه للمدرسة وإجراء تحقيق في الواقعة وتقديم تقرير فورى للمحافظ لإتخاذ القرار المناسب ضد ادارة المدرسة.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق