جديد اخبار فلسطين اليوم - هندي يترك الهندسة ليعمل سائق أجرة وينقذ حياة الناس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار فلسطين اليوم - هندي يترك الهندسة ليعمل سائق أجرة وينقذ حياة الناس

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم اخر اخبار فلسطين اخر اخبار فلسطين اليوم

رام الله-رايــة:

كرس مهندس هندي حياته لمساعدة الآخرين، بعد أن تخلى عن عمله الأصلي في الهندسة، وانتقل للعمل كسائق سيارة أجرة، بهدف نقل المرضى والمصابين إلى المستشفيات في أسرع وقت ممكن.

وكان فيجاي ثاكور (74 عاماً) مرّ بتجربة قاسية في الماضي، عندما تعرضت زوجته للإجهاض، ورفضت جميع سيارات الأجرة التوقف لنقلها إلى المستشفى، وكانت هذه التجربة نقطة انطلاق بالنسبة له لمساعدة الآخرين، بحسب موقع لايف هاك.

وبعد أن كان ثاكور يحصل على 65 ألف روبية (975 دولاراً) من عمله كمهندس، انخفض دخله إلى حوالي 10 آلاف روبية (150 دولاراً) في الشهر، لكنه لم يكن سعيداً كما هو اليوم، بعد أن استطاع إنقاذ حياة أكثر من 500 شخص، عبر نقلهم بالمجان إلى المستشفيات ومراكز الرعاية الطبية.

ويقول ثاكور إنه يهدف من عمله إلى نقل المحتاجين في أي وقت من اليوم إلى وجهاتهم، وكل من يجلس في سيارته يحصل على بطاقته التي تحمل رقم هاتفه، وهو على استعداد لتلبية أي طلب طارىء حتى لو كان في الساعة الثالثة صباحا.

ويروي ثاكور قصة حدثت معه قبل أشهر، وشكلت حافزاً بالنسبة له لمتابعة عمله على الرغم من تقدمه في السن، حيث صادف رجلين يحاولان إيقاف سيارة أجرة دون فائدة، وتبين أنهما يحاولان إسعاف امراة أصيبت بحروق شديدة غطت 75% من جسدها.

وسارع إلى إسعاف المرأة، وقدم لها بطانية لتغطي بها جسدها، وراح يقود بسرعة جنوية في محاولة لإنقاذ حياتها، وعلى مدى الأيام التالية، دأب على الاطمئنان عليها والتأكد من أنها استطاعت النجاة، وأصبحا بعد ذلك صديقين.

ويتحدث ثاكور 11 لغة مختلفة، ويعمل أبناؤه في شركات ذائعة الصيت، ولديه القدرة على إطلاق عمل ناجح في مجال الهندسة، لكن السعادة التي حصل عليها من إنقاذ حياة الآخرين، شكلت حافزاً له للاستمرار كسائق سيارة أجرة طالما كان قادراً على ذلك.

الخبر | اخبار فلسطين اليوم - هندي يترك الهندسة ليعمل سائق أجرة وينقذ حياة الناس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : راية - اخبار فلسطين ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق