اخر الاخبار العاجلة مدرب فنزويلا: نحترم منتخب البرازيل.. يستعيد مستواه المعهود

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رافائيل دوداميل، مدرب منتخب فنزويلا، اليوم، أنه «معجب» و«يحترم» منتخب البرازيل، منافسه يوم الثلاثاء في الجولة الـ10 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 بسبب «الفترة الجيدة» التي يشهدها راقصو السامبا و«الحماس» الواضح في إحراز الأهداف.

وقال دوداميل: «ما يلفت انتباهنا أكثر من أي شيء هو كيفية استعادة البرازيل لمستواها. الفريق يرجع لسابق عهده باللعب الجميل وإصرار يجعل بالتأكيد الاحترام حاضرا نظرا للمرحلة الجيدة التي يمر بها»، خلال مؤتمر صحفي بملعب متروبوليتانو في ميريدا الذي سيستضيف المباراة.

كان منتخب البرازيل قد أمطر شباك منافسه البوليفي بخماسية نظيفة الخميس الماضي، لكنه يخوض مباراة فنزويلا بدون نجمه الأبرز نيمار الموقوف بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

إلا أن المدرب الفنزويلي شدد على أن المنتخب البرازيلي: «يستحق الاحترام في أي موقف»، مبرزا البصمة الفنية للمدرب تيتي وقال عن الأخير: «أنا معجب بعمله وتروق لي هذه المجموعة».

واحتلت البرازيل بعد فوزها بخماسية على بوليفيا المركز الثاني في جدول التصفيات بـ18 نقطة وبفارق نقطة عن أوروجواي المتصدرة، في حين تتذيل فنزويلا الترتيب بنقطتين.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق