اخبار اليوم مرتضى منصور يستغيث على الهواء.. ويُعلن أدلته في «سحر الوداد للزمالك» (فيديو)

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» أرسل خطابًا للبيت الأبيض بضرورة دفع مستحقات اللاعب الغاني جونيو أجوجو وإلا سيتم معاقبته بخصم 6 نقاط من رصيده في مسابقة الدوري العام.

وأكد «منصور» في مُداخلة هاتفية لبرنامج «الكابتن» على قناة «العاصمة الجديدة»، أن الاتحاد الدولي هددنا بخصم 6 نقاط في الدوري إذا لم نسدد مستحقات أجوجو المتأخرة خلال 15 يوماً بسبب شكوى اللاعب ضدنا.

واستغاث مرتضى منصور برئيس الحكومة المهندس شريف إسماعيل سرعة إصدار توجيهاته لوزارة المالية برفع الحجز عن أرصدة الزمالك، وقال إنه كان سيسدد القسط السابع من مستحقات أجوجو، ولكن ممدوح عباس قام بالحجز على أرصدة نادي الزمالك فأصبحنا غير قادرين على السداد.

وأوضح أنه سيعقد اجتماعا اليوم الثلاثاء، مع رئيس الحكومة لبحث رفع الحجز عن الأرصدة، لافتا إلى أن شريف إسماعيل أبلغه بالتدخل لحل الأزمة، بحسب قوله.

وقدم مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، دلائل إثبات صحة تصريحات «سحر نادي الوداد للزمالك في المغرب»ـ، بعدما خسر الأبيض من الفريق المغربى بنتيجة 5 / 2.

وقال «منصور»: «مباراتا النجم الساحلى والوداد المغربى لازم يتشالوا من الذاكرة، وعلى مسؤوليتى كان بهم سحر أسود.. وطارق حامد الذي تألق مع المنتخب الوطنى أمام الكونغو، أقسم لي أنه مكنش شايف الكرة في مباراة الوداد، وكان مصاب بهستيرية الضحك وعدم التركيز».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق