اخبار اليوم عمر طاهر في مكتبة الإسكندرية لعرض «إذاعة الأغاني»

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تستضيف مكتبة الإسكندرية بالتعاون مع «دار الكرمة» للنشر، الكاتب والشاعر عمر طاهر، يوم الأحد 16 أكتوبر في لقاء مفتوح مع جمهور مكتبة الإسكندرية لعرض كتابه «إذاعة الأغاني»، والذي اُختير كأفضل كتاب عام 2015، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً.

يدير اللقاء الشاعر والكاتب ميسرة صلاح الدين، ويعقب اللقاء حفل توقيع للكتاب الذي يتناول العديد من المواقف الإنسانية التي مرت بالكاتب في الفترات السابقة من حياته بشكل ساخر، مصحوبة بأشهر الأغاني التي ارتبطت بتلك الفترات.

جدير بالذكر أن عمر طاهر كاتب وصحفي مصري من سوهاج حصل على بكالوريوس التجارة وإدارة الأعمال من جامعة حلوان عام 1998، وعمل كصحفي بمجلة نصف الدنيا بمؤسسة الأهرام، ومحرر عام بجريدة اضحك للدنيا، ومحرر باب «متصاحبين» بمجلة علاء الدين للأطفال.

كتب «طاهر» للعديد من الصحف والمجلات المصرية مثل: الدستور، صوت الأمة، عين، المصري اليوم، مجلة مزيكا، مجلة احنا، كما يقدم فقرة «كلام جرايد» في برنامج مساءك سكر زيادة على قناة أو تي في، وكتب للمحطات الفضائية حلقات «شباب أون لاين» مع آخرين.

صدر للكاتب رواية «بالقرب من نهر بيدر جلست وبكيت» عام 2002، وهي رواية مترجمة عن الأديب البرازيلي العالمي باولو كويلو، ورواية «شكلها باظت» ألبوم اجتماعي ساخر 2006، و«كابتن مصر» ألبوم ساخر للمراهقين 2007، و«رصف مصر» 2010 مجموعة مقالات، و«زملكاوي» كتاب المئوية 2010، و«أثر النبي».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق