جديد اخبار الكويت : الأمم المتحدة تحتفل باليوم الدولي للطفلة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الكويت : الأمم المتحدة تحتفل باليوم الدولي للطفلة

اخبار الكويت : الأمم المتحدة تحتفل باليوم الدولي للطفلة

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل جديد في الاخبار والرياضة والمنوعات

محرر القبس الإلكتروني 11 أكتوبر، 2016

whatsapp-image-2016-10-11-at-09-37-16-1

عائشة الجيار –
تحت شعار (تقدم الفتيات يعادل إحراز تقدم في الأهداف: الأمور الهامة للفتيات) تحتفل الامم المتحدة اليوم 11 أكتوبر باليوم العالمي للطفلة، وبهذه المناسبة الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي – مون :
الاستثمار في الفتيات هو العمل الذي يدل في آن واحد على صحة مساعينا وذكائها. فهو يخلف أثرا مستمرا يعم جميع مجالات التنمية ويمتد إلى الأجيال المقبلة.
وفي البيان الصادر عن الامم المتحدة قالت فيه (هناك أكثر من 1.1 بليون فتاة تقل أعمارهن عن 18 عاماً يتهيأن لمواجهة المستقبل. ومع ذلك، فإن تحقيق المساواة بين الجنسين في أهداف التنمية المستدامة الطموحة يسلط الضوء على طغيان الحرمان والتمييز التي تتحمله الفتيات بصورة يومية في كل مكان.
موضوع اليوم الدولي للطفلة هو: تقدم الفتيات يعادل إحراز تقدم في الأهداف: الأمور الهامة للفتيات، وفي حين نشيد بإمكانات أهداف التمنية المستدامة الطموحة من أجل الفتيات، والإدراك بأن تقدم الفتيات هو ليس جيد فقط بالنسبة للفتيات أنفسهن، ولكن أيضا للأسر والمجتمعات المحلية والمجتمع ككل، ويجب علينا أيضا أن نغتنم هذه الفرصة للنظر في الفجوات الموجودة في البيانات التي تتعلق بالفتيات والشابات، وعدم وجود التحليل المنهجي لها، والاستخدام المحدود للبيانات الحالية، التي تحد بشكل كبير من قدرتنا على رصد وتحقيق الرفاهية والتقدم لما يقرب من نصف البشرية.

2016-10-11

الخبر | اخبار الكويت : الأمم المتحدة تحتفل باليوم الدولي للطفلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : القبس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق