اخبار اليمن اللواء شلال علي شايع يزور المركز الإعلامي لديوان العاصمة عدن ويلتقي بوكيل المحافظة لقطاع الإعلام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

اللواء شلال علي شايع يزور المركز الإعلامي لديوان العاصمة عدن ويلتقي بوكيل المحافظة لقطاع الإعلام

شدد اللواء شلال شايع على أهمية الدور الكبير للإعلام في توعية المجتمع بمخاطر الإرهاب والتطرف ، وفي حشد الجميع ليكونوا جبهة واحدة في مواجهة هذه الثقافة الدخيلة على مجتمعنا المسالم ، مؤكدا أن الجهود ستتواصل دون هوادة لمواجهة هذا الخطر حتى القضاء الكلي عليه وتجفيف منابعه.

 جاء ذلك أثناء زيارته التفقدية التي قام بها صباح الأحد لمقر المركز الإعلامي التابع لديوان العاصمة عدن للاطلاع على سير العمل الإعلامي فيه. حيث أشاد اللواء شلال شايع بما لمسه من تنظيم وحسن أداء في المركز ،كما أثنى على جهود طاقم المركز وموقع عدن العاصمة الإخباري في عكس النجاحات المحققة في العاصمة عدن ،وخاصة ما يتعلق منها في دعم جهود مكافحة الإرهاب .

وتطرق مدير أمن عدن إلى الاستعدادات الأمنية لتهيئة الأجواء الملائمة لاستقبال فعالية العيد الـ 53 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيد ة التي ستقام في ساحة العروض بمديرية خورمكسر.

ونوه المدير العام لأمن عدن على أهمية فضح الحملات الإعلامية المغرضة التي تستهدف النجاحات، التي تتحقق أمنيا وسياسيا وإعلاميا في عدن منذ انتصارها على المشروع الانقلابي الطائفي حتى اليوم .

مشيدا بجهود محافظ العاصمة عدن اللواء عيدروس الزبيدي ودعم الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، وبالدعم المباشر من دولة الإمارات العربية المتحدة، فيما تحقق من نجاحات مشهودة على الواقع الذي كان لها دورها في تطبيع الحياة والانتقال بها إلى مستوى أفضل.

من جهته أكد وكيل العاصمة لقطاع الإعلام / محمد سعيد سالم في شرح مفصل للواء شلال علي شايع : أن كل الإعلاميين التابعين لقطاع الإعلام والمركز الإعلامي في العاصمة عدن، يعملون في جبهة واحدة في إطار المواجهة مع المشروع الانقلابي الطائفي، واستنهاض قدرات جماهير شبابنا في عدن والمناطق المحررة، نحو تحقيق الأحلام الكبرى، ضمن المصير المشترك مع أشقائنا في مجلس التعاون الخليجي ودول التحالف العربي.

كما استمع مدير أمن العاصمة عدن من مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة و الإعلامي في المركز إلى شرح ملخص لطبيعة المهام التي يضطلع بها المركز وإسهاماته في تسليط الضوء على الأنشطة الأمنية وما تحقق من نجاحات مهمة في هذا الجانب، إضافة إلى تغطية كل ما يتعلق بالشأن العام بالعاصمة عدن.

هذا وكان في استقبال مدير أمن عدن كل من وكيل العاصمة لقطاع الإعلام رئيس المركز الإعلامي / محمد سعيد سالم ،  ومدير عام العلاقات العامة والإعلام / غسان الشعيبي .

شكرا لمتابعتكم خبر عن اللواء شلال علي شايع يزور المركز الإعلامي لديوان العاصمة عدن ويلتقي بوكيل المحافظة لقطاع الإعلام في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري الامناء نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي الامناء نت مع اطيب التحيات.

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق