جديد اخر الاخباراليوم: مدرب ريال مدريد السابق يهاجم "جوارديولا" وينكر انجازاته

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخر الاخباراليوم: مدرب ريال مدريد السابق يهاجم "جوارديولا" وينكر انجازاته

ننشر لكم اخر الاخبار اليوم

شكك البرازيلي "فاندرلي لوكسمبورجو"، مدرب ريال مدريد سابقًا بقدرات "جوسيب جوارديولا"، مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي حاليًا، وبرشلونة وبايرن ميونخ سابقًا.

لوكسمبورجو طالب جوارديولا بالنجاح وتحقيق الألقاب في مانشستر سيتي، كما قلل من أهمية ما حققه في برشلونة وبايرن ميونخ مدعيًا بأن أي مدرب كان يستطيع تحقيق تلك الإنجازات.

وقال لوكسمبورجو في تصريح صحفي :"جوارديولا يهتم بسوق الانتقالات بشكل أكبر من التفاته إلى تدريب فريقه، ربما نقول أنه فاز بالعديد من الألقاب مع برشلونة، لكن حينما وصل لويس إنريكي فإنه فاز بذات الألقاب وحقق نفس الإنجازات".

وأردف بالقول :"جوارديولا ذهب إلى بايرن ميونخ وأخذ وقته الكافي وتعلم اللغة الألمانية، لكنه لم يحقق ما حققه يوب هاينكس الذي فاز بالثلاثية في سن 70 عام، بالمقابل فإن أنشيلوتي كان بطل في ميلان ومدريد وتشيلسي، لذلك لن أقتنع بقدرات جوارديولا حتى يحقق النجاح في مانشستر سيتي".

يذكر أن لوكسمبورجو تولى تدريب ريال مدريد خلال عام 2005 ولم يستطع تحقيق أي لقب في تلك الفترة.

الخبر | اخر الاخباراليوم: مدرب ريال مدريد السابق يهاجم "جوارديولا" وينكر انجازاته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الدستور الاصلي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق