جديد اخر اخبار الكويت اليوم «البلدية»: رفع 150 كيساً من المخلفات من جزيرتي أم المرادم وكبر

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخر اخبار الكويت اليوم «البلدية»: رفع 150 كيساً من المخلفات من جزيرتي أم المرادم وكبر

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة بحملات تنظيف للجزر البحرية والتي شملت ( جزيرة ام المرادم - جزيرة كبر )  واسفرت عن رفع عدد (150) كيساً مخلفات بالتعاون مع خفر السواحل إلى جانب رفع عدد (23) سيارة مهملة من منطقة الشويخ .

وفي هذا السياق أوضح مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس عمار فهد العمار على أهمية نظافة الجزر البحرية وأثار ترك المخلفات ومدي تأثيرها على الحياة البحرية مشيرا إلى إن هذه الحملات تأتي في اطار الحفاظ على الجزر البحرية من  الملوثات البيئية  .

ومن جانبه اوضح مدير إدارة النظافة العامة واشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة العاصمة مشعل العازمي بأنه تم رفع حالة الاستنفار بإدارة النظافة للمحافظة على البيئة البحرية من المخلفات والتي تؤثر على البيئة البحرية بالتعاون مع خفر السواحل .

وأضاف العازمي بأنه تم مضاعفة الجهود للحد من هذه الظواهر السلبية، لافتاً إلى أن تم تسليط الضوء اعلاميا في نشر الوعي البيئي لأفراد المجتمع  للمحافظة على البيئة البحرية من قبل ادارة العلاقات بالبلدية والتي تبذل جهود كبيرة في نشر كافة  الفعاليات والأنشطة التي تقوم بها البلدية.

وأشار العازمي بأن الحملات أسفرت عن رفع عدد (150) كيسا مخالفات من الجزر تمثلت في عدد (90) كيسا من جزيرة كبر وعدد (60) كيسا من جزيرة أم المرادم.

ولفت العازمي أن مركز شبرة الشويخ برئاسة مشرف المركز جمال العازمي قام برفع عدد (23) سيارة مهملة وسكراب بمنطقة الشويخ الصناعية الثالثة.

وتجدر الإشارة إلى أنه شارك في الحملة كل من مدير إدارة النظافة العامة ومراقب النظافة بالوكالة سارة الحمد مشعل العازمي ومشرف مركز الشويخ جمال العازمي والمفتشين كل من مشعل العنزي ،سعد العتيبي ، ومصطفي البناى.

الخبر | اخر اخبار الكويت اليوم «البلدية»: رفع 150 كيساً من المخلفات من جزيرتي أم المرادم وكبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوطن الكويت ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق