جديد اخبار اليوم - فيديو: هذا ما طالب به الجميع للسعودية بعد مجزرة صنعاء!!

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error', 'Errors', event.message); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail setup Error Solved', 'Errors', 'JW Player setup Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); }); jwplayer().on('error', function (event) { ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error', 'Errors', event.message); $('.playercontainer').addClass("notsupport"); $('.playercontainer').html("

"); ga('send', 'event', 'JW Player News Detail common Error Solved', 'Errors', 'JW Player common Error Solved by Changing to link - error: ' + event.message); });

كما شغلت اروقة السياسة واصحاب القرار في العالم، مجزرة العدوان السعودي بحق مجلس عزاء في اليمن المنظمات الدولية وممثليها .

الامم المتحدة دعت لاجراء تحقيق شامل بالجرائم التي ارتكبت خلال العدوان على اليمن، حيث اكد الامين العام للمنظمة الدولية بان كي مون ان غارات التحالف السعودي سببت مذابح هائلة في اليمن، داعيا الى فتح تحقيق دولي مستقل حول المجزرة، وان تكون هناك محاسبة على الإدارة المروعة للحرب في اليمن.

وقال : الغارات الجوية للتحالف السعودي سببت مذابح هائلة ودمرت معظم المرافق الصحية والمدنية الحيوية، الامم المتحدة دعت الى فريق دولي مستقل للاجراء تحقيق شامل بالانتهاكات، وايجاد محاسبة عن الادارة المروعة لهذه الحرب برمتها.

مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان زيد رعد بن الحسين بدوره جدد دعوته لإجراء تحقيق دولي في جرائم حرب محتملة في اليمن، مؤكدا ان قصف مجلس العزاء في صنعاء يظهر استمرار الانتهاكات بلا عقاب.

واضاف أن دولا أعضاء في مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة ساهمت في مناخ من الإفلات من العقاب في اليمن.

من جانبه المبعوث الأممي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد طالب بتحديد الاطراف التي تقف وراء استهداف مجلس العزاء في صنعاء بأسرع وقت ممكن.

وأقرت السعودية في رسالة الى مجلس الأمن بمسؤوليتها عن المجزرة التي ارتكبتها في صالة لمجلس العزاء بالعاصمة اليمنية صنعاء، وأوقعت 140 شهيدا ومئات الجرحى.

وأعربت البعثة السعودية في المجلس عن أسفها البالغ للجريمة، وقالت إنها تعتزم اتخاذ الاجراءات التصحيحية اللازمة بما يتضمن المحاسبة.
101-4

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | اخبار اليوم - فيديو: هذا ما طالب به الجميع للسعودية بعد مجزرة صنعاء!! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : العالم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق