اخر الاخبار العاجلة وزير الرياضة يعد بحضور 70 ألف متفرج مواجهة غانا

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وعد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، بالتواصل مع اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، مديرية أمن الإسكندرية للموافقة على حضور 70 ألف متفرج مواجهة المنتخب الوطنى وغانا، فى ثانى مواجهات التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

وأكد وزير الرياضة أن البداية القوية للمنتخب بالفوز خارج أرضه على الكونغو وتصدر المجموعة دافع معنوى كبير قبل مواجهة غانا المصيرية، كما أن حصد نقاطها سيقرب حلم التاهل للمونديال. وأوضح أنه تابع المباراة فى شرم الشيخ مع عدد كبير من المسؤولين، ونال المنتخب إشادة الجميع بعد نجاحه فى تحويل تأخره بهدف إلى فوز مستحق بهدفين، مشيرا إلى ثقته فى أن الأداء سيستحسن الفترة المقبلة.

وأكد أن الشعب المصرى بأكمله، الإثنين، عاش ليلة سعيدة، خاصة أن الجميع كان نفسه يفرح، وقد رحب هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، والجهاز الفنى بقيادة كوبر، باللعب باستاد برج العرب الذى شهد معسكره الأخير، ووعد عبدالعزيز بتذليل كافة العقبات من أجل تحقيق حلم الملايين بالتأهل لكأس العالم، بعد غياب دام ربع قرن.

من جهة أخرى، وافق المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، على الاقتراح المقدم من وزير الشباب والرياضة بزيادة مكافأة تكريم فريق الكرة الطائرة جلوس، الحائز على الميدالية البرونزية، فى دورة الألعاب البارالمبية التى أقيمت بالبرازيل، لتصبح مائتين وخمسين ألف جنيه لكل لاعب، بدلا من مائة ألف جنيه ليصل الإجمالى إلى 1،3 مليون جنيه.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق