جديد اخر الاخبار - الاحتلال يحكِم إغلاق غزة والضفة والقدس

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار - الاحتلال يحكِم إغلاق غزة والضفة والقدس

موقع النهار الاخبارى يقدم لكم كل ما هو جديد

بيت لحم 2000 - فرضت سلطات الاحتلال الإسرائيلي بدءًا من الليلة الماضية طوقًا أمنيًا شاملاً على الضفة الغربية وقطاع غزة، بسبب ما يسمى بـ"عيد الغفران" اليهودي.

وقال جيش الاحتلال في بيان صحفي "إنه بناء على تعليمات المستوى السياسي وتقدير الموقف في الجيش فقد تقرر فرض طوق شامل على الضفة الغربية وغزة ابتداءً من منتصف الليلة وحتى منتصف ليل الأربعاء".

وحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة، فإن كافة معابر قطاع غزة ستكون مغلقة بدءًا من اليوم وحتى ليلة الخميس، باستثناء الحالات الطارئة.

من جانبه، قال مدير معبر كرم أبو سالم منير الغلبان لمصدر صحفي، إن المعبر مغلق اليوم وحتى الخميس بشكل كامل، وأن الإغلاق يشمل منع دخول المحروقات أيضًا بما فيها وقود محطة التوليد وغاز الطهي.

كما تغلق سلطات الاحتلال الاسرائيلي معبر بيت حانون/ ايرز، باستثناء الحالات الإنسانية، وذلك كما أعلنت الإدارة العامة للمعابر والحدود.

وفي السياق، فرضت سلطات الاحتلال طوقًا على الضفة الغربية وأغلقت أحياء مدينة القدس المحتلة، كما أغلقت باب العامود أمام حركة السير، لإفساح المجال أمام اليهود لأداء صلواتهم أمام حائط البراق.

وانتشرت قوات كبيرة من شرطة الاحتلال وحرس الحدود في كافة أنحاء القدس المحتلة، وتم نصب حواجز شرطية على حط التماس بين شرقي القدس وغربيها ومنع الاحتلال مرور السيارات بين شطريها، وفقما أوردت الإذاعة الإسرائيلية العامة.

وكانت سلطات الاحتلال فرضًا طوقًا أمنيًا على الضفة وغزة مطلع أكتوبر الجاري، بسبب الأعياد اليهودية، ورفعته مطلع الأسبوع الجاري بشكل جزئي، ثم أعادت فرضه اليوم بسبب ما يسمى بـ"عيد الغفران".

 

 

المصدر: وكالة صفا

الخبر | اخر الاخبار - الاحتلال يحكِم إغلاق غزة والضفة والقدس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : رايدو بيت لحم ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق