جديد اخبار الحوادث " ضبط موظف بريد منيا القمح لاختلاسه 21 ألف جنيه "

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 7 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الحوادث " ضبط موظف بريد منيا القمح لاختلاسه 21 ألف جنيه "

"اخبار الحوادث" في مصر اليوم تمكنت شرطة البريد من إلقاء القبض على موظف بمكتب بريد منيا القمح، لاختلاسه 21 ألف جنيه من حساب توفير أحد العملاء.

وردت معلومات لإدارة شرطة البريد تفيد وجود تلاعب والاستيلاء على مبالغ مالية من حسابات التوفير بمنطقة بريد جنوب الشرقية، بإجراء التحريات السرية والفحص أكدت صحة ما ورد من معلومات بقيام «ف.ط» 42 عاما، بالاستيلاءعلى 21 ألف جنيه من حسابات المعاش والتوفير الخاص بإحدى عملاء المكتب، عن طريق الاستيلاء على فيزا المعاش وصرف والتلاعب في رصيد دفتر التوفير الخاص بها، بإثبات ألفي جنيه بدلا من عشرين ألفا على إيصال الإيداع، والاستيلاء على المبلغ لنفسه دون وجه حق.

وبالعرض على اللواء محمد يوسف، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات أمر باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، وتحرر المحضر وأرسل بالمتهم لمركز شرطة منيا القمح لقيده وعرضه على النيابة.

الخبر | اخبار الحوادث " ضبط موظف بريد منيا القمح لاختلاسه 21 ألف جنيه " - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق حوادث ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق