جديد النهار الاخبارى : مواجهات بنابلس عقب هدم الاحتلال لمنزل واعتقالات بالضفة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

اندلعت في مدينة نابلس عند منتصف الليل مواجهات بين شبان وجنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي إثر هدم الجيش   منزل أحد المعتقلين، حيث أصيب خلالها شاب فلسطيني بالرصاص المطاطي وآخرون بحالات اختناق، حسب الهلال الأحمر الفلسطيني.

بالمقابل، نفذ جيش الاحتلال، حملة اعتقالات ليلية واسعة في مناطق مختلفة من الضفة الغربية المحتلة، تخللها مداهمات للمنازل واعتداء على المواطنين والتنكيل بهم والتخريب بالممتلكات، حيث تم نقل المعتقلين لجهة مجهولة.

واقتحم الجيش اقتحم نابلس بعد منتصف ليل الثلاثاء، وهدم الجدران الداخلية لمنزل المعتقل، أمجد عليوي، الواقع في منطقة "خلة الايمان"‎.

و"عليوي" هو أحد منفذي عملية قتل مستوطنين يهوديين العام الماضي قرب مستوطنة "ايتمار" شرق نابلس.

وأجبر الجيش أفراد عائلة عليوي على إخلاء بناية يقطنون فيها مكونة من ثماني طبقات، واحتجزوهم في شقة واحدة.

وأثناء ذلك قامت قوات الجيش بهدم الجدران الداخلية لشقة المعتقل أمجد، الكائنة في البناية السكنية.

وتزامنا مع ذلك، اندلعت مواجهات في محيط البناية بين شبان من سكان المنطقة وعناصر من الجيش الاحتلال.

واستخدم الجيش الرصاص المطاطي والغاز المسيل لتفريق الشبان الغاضبين.

وأفاد الهلال الأحمر الفلسطيني، عبر بيان، بأن المواجهات أسفرت عن إصابة شاب فلسطيني بالرصاص المطاطي، وآخرين   بحالات اختناق جراء استنشاق الغاز المسيل للدموع.

وكان الاحتلال قد هدم منازل أربعة معتقلين في نابلس تتهمهم بالمشاركة في عملية قتل المستوطنين قرب ايتمار مطلع أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.

وفي الفترة الأخيرة، أصبح هدم منازل منفذي الهجمات سياسة متبعة لدى سلطات الاحتلال لمعاقبتهم.

موقع النهار الاخبارى نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | النهار الاخبارى : مواجهات بنابلس عقب هدم الاحتلال لمنزل واعتقالات بالضفة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : عرب 48 ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق