جديد اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الإسكان تطرح اليوم وحدات سكنية لأصحاب الدخول المرتفعة بالنقابات

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ دقيقتين — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الإسكان تطرح اليوم وحدات سكنية لأصحاب الدخول المرتفعة بالنقابات

اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الإسكان تطرح اليوم وحدات سكنية لأصحاب الدخول المرتفعة بالنقابات

ADTECH;loc=300

كتب أحمد حسن

كشفت مى عبد الحميد، رئيس صندوق التمويل العقارى، والمدير التنفيذى لصندوق الإسكان الاجتماعى التابع لوزارة الإسكان، أنه سيتم طرح وحدات الإسكان الاجتماعى غير المدعمة للمواطنين فوق الخمسين عاما والمواطنين الذين يتعدى دخلهم 3500 جنيه شهريا، وذلك اليوم الثلاثاء، لأعضاء النقابات المهنية.

 

وأضافت مى عبد الحميد، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن المرحلة الأولى من هذه الوحدات سيتم طرحها لأعضاء النقابات المهنية، والذين حصلوا على وحدات إسكان اجتماعى مدعمة، وذلك لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من أعضاء هذه النقابات فى الحصول على وحدات سكنية.

 

وأوضحت رئيس صندوق التمويل العقارى، أن مساحة هذه الوحدات 90 مترا كاملة التشطيب، وسيتم تقسيطها على مدة زمنية أقل بالنسبة للمواطنين فوق الـ50 عاما، لافتة إلى أنه تم مخاطبة النقابات من أجل فتح الباب الحجز على هذه الوحدات السكنية.

 

 

الخبر | اخر اخبار مصر العاجلة اليوم الإسكان تطرح اليوم وحدات سكنية لأصحاب الدخول المرتفعة بالنقابات - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع عاجل ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق