جديد النهار الاخبارى - مصدر : يكشف تفاصيل واقعة مقتل حارس مستشفى الخبر

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

خالد الغامدي (صدى):

كشف “مصدر “تفاصيل وقوع الحادث الذي أودى بحياة “محمد المال” ، أحد رجال الحراسات المدنية بمستشفى الملك فهد الجامعي موضحا “أنه قتل بسبب مساعدته لعائلة مريضة وليس فى مشاجرة ” ومضى قائلا ” إن القاتل أتى إلى المستشفى لزيارة شقيقته المنومة بقسم العناية المركزة، والتى كانت تعاني من عنف أسري، لافتا لإصابتها بكدمات وسحجات بأنحاء مختلفه بالسجد إضافة لإصابته بطلق نارى بالصدر  ” .

وتابع ” عند حضور عائلتها لقسم الطوارئ بالمستشفى، سارع “الفقيد ” بمساعدتهم فأطلق عليه الجاني الأعيرة النارية ما أدى لإصابته ووفاته فى الحال ” نافياً أن يكون القتيل قد منع القاتل من الزيارة أو حدوث مشاجرة بين الطرفين.

وفى ذات السياق كثفت إدارة مستشفى الملك فهد الجامعي في الخبر من إجراءاتها الأمنية تجنيا لوقوع أى حوادث مماثلة فيما لا تزال القضية رهن التحقيقات .

وكان الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي صرح بأنه بورود بلاغ لشرطة محافظة الخبر عن تعرض أحد رجال الحراسات المدنية بمستشفى الملك فهد الجامعي لطلق ناري بالراس من قبل أحد الأشخاص أثناء تواجده بالاستقبال الخاص بالمستشفى أسفر عنه وفاته .

وأكد العقيد الرقيطي على أن المختصون بالمستشفى يباشرون إجراءات الضبط الجنائي للجريمة للكشف عن ملابساتها و القبض على الجاني.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - مصدر : يكشف تفاصيل واقعة مقتل حارس مستشفى الخبر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق