جديد اخبار المغرب اليوم " إصابة 4 أشخاص وفقدان امرأتين في انفجار أسطوانة غاز بالبيضاء الثلاثاء 11-10-2016"

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 13 دقيقة — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار المغرب اليوم " إصابة 4 أشخاص وفقدان امرأتين في انفجار أسطوانة غاز بالبيضاء الثلاثاء 11-10-2016"

أصيب أربعة أشخاص، هم امرأتان ورجلان، بجروح متفاوتة الخطورة في حادث انفجار أسطوانة لغاز البوتان، من الحجم الصغير، بالطابق السفلي في بيت بالحي الشعبي "درب السلطان"، بمدينة الدار البيضاء، متسببا أيضا في أضرار مادية كبيرة بالبناية. ونقل الجرحى على وجه السرعة، بسيارات الإسعاف، إلى ستشفى مولاي الحسن، بمحاذاة عمالة درب السلطان، بينما سجلت حالة إغماء واحدة وسط الحشود البشرية التي أحاطت بمكان الحادث مباشرة بعد الانفجار الذي سمع دويه من "ساحة السراغنة"، قرب "سوق لقريعة" الشهير.
وقال مصدر من الوقاية المدنية إن البحث لا يزال جاريا عن امرأتين تحت أنقاض البيت الذي كان مسرحا لانفجار أسطوانة الغاز، في الوقت الذي لجأ فيه رجال أمن درب السلطان إلى فرض طوق أمني لتوفير شروط العمل الملائمة لعناصر الوقاية المدنية.
واستعان رجال الإنقاذ بكلاب مدربة في عملية البحث عن المرأتين المحاصرتين تحت الأنقاض، اللتين قال عنهما مسؤول من الوقاية المدنية إنه لا يمكن الجزم بمصيرهما، مضيفا في تصريح لهسبريس: "نحن الآن بصدد إزالة الأنقاض، والكل مجند من أجل إيجادهما في أقرب وقت ممكن".

الخبر | اخبار المغرب اليوم " إصابة 4 أشخاص وفقدان امرأتين في انفجار أسطوانة غاز بالبيضاء الثلاثاء 11-10-2016" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سودارس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق