جديد اخبار الرياضة اليوم في مصر الحضري: السن بالنسبة لي رقم في البطاقة ووثيقة زواجي

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخبار الرياضة اليوم في مصر الحضري: السن بالنسبة لي رقم في البطاقة ووثيقة زواجي

يرفض عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر المخضرم الاستسلام لتقدمه في السن، مؤكدًا أنه ينوي الاستمرار في الملاعب، لحين تحقيق حلم التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا.

ويحتفل الحضري ببلوغه 44 عامًا في يناير المقبل، ولكنه قال: "السن بالنسبة لي، هو مجرد رقم في البطاقة أو وثيقة زواجي، فأنا لا أعرف اليأس أو الاستسلام، رغم استبعادي من المنتخب لمدة عام ونصف".

وأضاف عبر قناة صدى البلد: "نجحت في استغلال هذه الفترة، للتدرب بقوة وجدية والتركيز في المباريات، حتى أثبت جدارتي بالانضمام مجددًا إلى منتخب مصر".

وتابع: "عندما تم استدعائي للمنتخب مجددًا، اتفق معي كل من هيكتور كوبر وأحمد ناجي أنني سأكون الحارس الرابع للمنتخب، إلا أنني وضعت أمامي أهداف، ونجحت في تحقيقها".

وواصل السد العالي: "لقد حالفني التوقيق ولعبت مباراة الكونجو، حيث حلمت قبلها بأنني سأشارك، وتم إبلاغي خلال المحاضرة قبل المباراة بثلاث ساعات".

وأتم: "أنا في المنتخب لخدمة مصر، ومستعد لحمل الأحذية والكرات في المعسكر، لتحقيق حلمي الأكبر بالمشاركة في كأس العالم 2018 في روسيا".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم في مصر الحضري: السن بالنسبة لي رقم في البطاقة ووثيقة زواجي - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : في الجول ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق