جديد النهار الاخبارى - ضربة موجعة لزيدان والملكي!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

مصطفي عطاالله (صدى):

تعرض نادي ريال مدريد لصاعقة جديدة على مستوى الإصابات التي تتوالى على قائمة الفريق، وذلك عندما أصيب نجم دفاع الفريق سيرجيو راموس.

وقد اكدت الكشوف الطبية أن اللاعب الدولي الإسباني سيكون بحاجة للراحة لمدة قد تصل إلى 6 أسابيع قبل أن يعود للمشاركة مع الفريق في المباريات.

وكان راموس قد تعرض للإصابة في المباراة الأخيرة مع منتخب إسبانيا، والتي كان طرفها الآخر منتخب ألبانيا في إطار المنافسات الأوروبية للوصول لكأس العالم المقبلة 2018، وكان المنتخب الإسبان قد فاز باللقاء بنتيجة هدفين للا شيئ.

وكان راموس قد خرج من اللقاء مصابا في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعد أن كان يحاول أن يكمل اللقاء لكن الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة أجبرته على الخروج من الملعب في نهاية المطاف.

ويأتي راموس في سلسلة كبيرة من الإصابات التي سوف تزيد من محنة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك بعد تضخم قائمة المصابين لديه لتضم رواموس وكاسيميرو ومودريتش ومارسيلو.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - ضربة موجعة لزيدان والملكي! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق