جديد النهار الاخبارى - فصل جديد من خيانة “مورينيو” للريال في صفقة انتقال نيمار!

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 4 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

موقع النهار الاخبارى - اخر الاخبار اليوم

مصطفي عطاالله (صدى):

في مفاجأة جديدة في العلاقة بين ريال مدريد والمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أعلنت تقارير صحفية إسبانية تفاصيل مثيرة حول صراع برشلونة و الريال لضم نيمار وخيانة جوزيه مورينيو مدرب نادي الملكي وقتها لموقف ناديه بعد ارتفاع حدة خلافه مع الرئيس فلورنتينو بيريز .

وقالت التقارير بأن الرئيس فلورينتينو بيريز قد كلف 15 إداري من النادي بملف صفقة نيمار في صيف عام 2013 من أجل إقناع اللاعب بارتداء القميص الملكي بدلا من الذهاب للغريم التقليدي برشلونة وذلك على الرغم من علمه باقتراب اللاعب من النادي الكتالوني بالفعل، إلا أن رئيس ريال مدريد كان على استعداد لدفع 40 مليون يورو لإلغاء ذلك الإتفاق الأولي .

وقالت صحيفة “سبورت” الكتالونية إن مورينيو كان يعلم في نهاية حقبته مع الريال قبيل نهائي كأس الملك أمام غريمه أتليتيكو مدريد أن مهمته قد انتهت في إسبانيا، وأنه سيعود على الأغلب إلى تشيلسي في الصيف، بعد ذلك حاول مورينيو الاتصال باللاعب عندمأ اخذ رقمه من وكيل أعماله محاولا الاتصال به وغقناعه بالانضمام لتشيلسي بدلا من الريال.

وكان عرض مورينيو على الشاب صاحب ال 21 عام وقتها أن يكون أهم لاعب في تشكيلته الجديدة في البلوز، كما سيحقق له كل الطلبات المادية التي يتمناها، وهو الأمر الذي راق لنيمار ووافق عليه لكن وكيل أعماله قد رفضه وقرر نقل اللاعب إلى برشلونة بعد اتفاق معقد بين الطرفين.

شارك هذا الخبر:


الخبر | النهار الاخبارى - فصل جديد من خيانة “مورينيو” للريال في صفقة انتقال نيمار! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : صدى السعودية ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق