اخبار اليمن رئيس الوزراء يؤكد أن السلام لن يتحقق في اليمن إلا بتنفيذ” الثلاث...

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة
اخبار عربية / اخبار اليمن

Sponsored Links

الثلاثاء 11 أكتوبر 2016 02:33 صباحاً

Sponsored Links

أبابيل نت:

أكد رئيس الحكومة اليمنية، أحمد عبيد بن دغر، أن السلام في اليمن لن يتحقق إلا بتنفيذ المرجعيات الثلاث، التي تشمل مخرجات الحوار الوطني، والمبادرة الخليجية، وقرار مجلس الأمن الدولي 2216، ومضمونة تسليم السلاح، والانسحاب، وعودة السلطة الشرعية، مشيداً بالبطولات التي اجترحها أبطال النخبة الحضرمية، المسنودة بقوات التحالف العربي ضد تنظيم القاعدة، الذي كان يسيطر على عدد من مديريات المحافظة.

وشدد بن دغر، خلال لقاء مجتمعي في حضرموت، على أهمية ترشيد الخطاب الديني، وتفعيل دور المنابر في ما يخدم القضايا الوطنية، ويرفع مستوى ثقافة المجتمع، خصوصاً الشباب الذين تتلقفهم العناصر الإرهابية، وتستغل عقولهم الفارغة لتملأها خطاباً تكفيرياً متشدداً، يدعو إلى التكفير والتفجير وقتل النفس البريئة، نصرةلقضايا وهمية لا أساس لها في الواقع، ولا في الدين الحنيف الذي يدعو إلى التسامح والسلام.

ووجه بإنشاء محطة كهربائية بمبلغ 25 مليون دولار، في وادي حضرموت، كما وجه بتخصيص 30 مليون دولار، لإعادة تشغيل القطاعات النفطية.

من جهته، أكد محافظ حضرموت، اللواء أحمد بن بريك، بالدور الكبير لرجال الدين والعلماء من أبناء المحافظة، في الوقوف إلى جانبالسلطة المحلية، وقوات التحالف العربي بقيادة السعودية ودولة الإمارات، في دحر عناصر التنظيم الإرهابي من المحافظة، مشيراً إلى الجهود التي تبذلها الحكومة في تذليل جميع الصعاب أمام المواطنين.

»الإمارات اليوم«

Sponsored Links

شكرا لمتابعتكم خبر عن رئيس الوزراء يؤكد أن السلام لن يتحقق في اليمن إلا بتنفيذ” الثلاث... في حمرين نيوز ونحيطكم علما بان محتوي هذا الخبر تم كتابته بواسطة محرري ابابيل نت ولا يعبر اطلاقا عن وجهة نظر حمرين نيوز وانما تم نقله بالكامل كما هو، ويمكنك قراءة الخبر من المصدر الاساسي له من الرابط التالي ابابيل نت مع اطيب التحيات.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

Sponsored Links

قد تقرأ أيضا

المصدر : المصدر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق