جديد اخر الاخبار اليوم - مواطن يحبس أخته المعلمة وشقيقتيها منذ شهر ويهدد بقتلهن

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - مواطن يحبس أخته المعلمة وشقيقتيها منذ شهر ويهدد بقتلهن

موقع النهار الاخبارى اليوم يقدم لكم اخر الاخبار

تواجه معلمة في العقد الرابع من عمرها التهديد “بالقتل” من قبل أخيها، الذي قام بمنعها من مزاولة مهنتها، بعد أن قضت عشرين عامًا وهي “في التعليم” وقام بحبسها هي، وأختيها الجامعيتين، ومنعهما من إكمال دراستهما الجامعية.
وقد تعرضت السيدة للضرب عدة مرات، وتم نقلها لتلقي العلاج في المستشفى، وكل تلك الأحداث وقعت بعد وفاة والدهن، وهي الآن ستكمل شهرًا كاملًا من تاريخ تقديم بلاغها المسجل رسميًا في شرطة تبوك.وقام مركز شرطة القادسية بمخاطبة شرطة تبوك، وبشكل عاجل، من أجل التنسيق مع إمارة المنطقة وهيئة التحقيق والإدعاء العام؛ لإنقاذ “المعلمة” ومداهمة المنزل قبل أن تتفاقم القضية، إلا أن جميع تلك المحاولات باءت بالفشل.

وأكدت مصادر لـ “الوئام” أن رجال الأمن يتوجهون للمنزل ويطرقون الباب ولكن بلا فائدة، وأن الشؤون الاجتماعية رافقت الدوريات مرة واحدة فقط، ولم يروا منهم أي تجاوب.

وأضافت أن زميلاتها المعلمات تقدمن بشكوى تفيد بحبس المعلمة في منزلها من قبل أخيها، ويثنين عليها، بعد أن قضت عشرين عامًا وهي معلمة، ويرفعن استفسارا عنها بعد علمهن بحالتها.

وعلمت “الوئام” أن أخا المعلمة يعيش في غرفة منعزلة في منزلهم، وقد قام بوضع كاميرات مراقبة على أبواب المنزل، ومن جميع الاتجاهات، وأنه يعاني من اضطرابات نفسية،.
وطالبت المعلمة بضرورة إلقاء القبض عليه في أسرع وقت ممكن، وتخليصهن منه قبل أن يأتي بكارثة.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: مواطن يحبس أخته المعلمة وشقيقتيها منذ شهر ويهدد بقتلهن

الخبر | اخر الاخبار اليوم - مواطن يحبس أخته المعلمة وشقيقتيها منذ شهر ويهدد بقتلهن - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق