جديد اخر الاخبار اليوم - رسالة إلى كرسي الوزير!

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 6 دقائق — الثلاثاء — 11 / أكتوبر / 2016

اخر الاخبار اليوم - رسالة إلى كرسي الوزير!

اخر الاخبار اليوم - رسالة إلى كرسي الوزير!

موقع النهار الاخبارى اليوم يقدم لكم اخر الاخبار

رسالة إلى كرسي الوزير!

عبدالإله الجبل

من مقالات الكاتب

كثير من المطالبات التي يتم الرفع بها يتوقف بها المسار بأروقة الوزارات، قصص الوزراء لا تنتهي؛ كل وزير يأتي أثق أنه يعرف حجم المسؤولية الملقاة على عاتقه، ويدرك حجم الملفات المتراكمة، وما تحويه من آمال لخريجين وخريجات اغتالت البطالة طموحاتهم.

من أيام الوزير ماهو “شمس شارتزه” والوزراء يتم إعفاؤهم من مناصبهم واحدًا تلو الآخر على أدنى تقصير، وهذا الأمر بحد ذاته مؤشر جيد على أن الأحداث تحظى بمتابعة في وسائل التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك لا تزال أحلامنا بأدراج مكاتبهم.

كرسي وزير الصحة مثلًا، مر عليه خلال سنة عدة وزراء، وإلى يومنا هذا مشكلة خريجي الدبلومات الصحية لم تجد حلاً. يا ترى بأي درج هي تمكث!
إلى متى وطموحات أبنائنا وبناتنا مبعثرة داخل مكاتب الوزراء؟ على أي حال رسالتي هذه المرة ليست للوزراء بل إلى كرسي معاليه.

المجد لك أيها الكرسي، فأنت لا تتغير، وعلى إطلاع واسع بالقصص القديمة والجديدة، تعرف جيدًا خبايا الأمور، لكن ماذا لو نطقت أيها الكرسي، هل ستخبرنا بما مر على مسامعك من معاناة لقضايا السكن، والأراضي، والبطالة، والقائمة تطول.
هل ستبوح لنا بما شهدته من العديد من الاجتماعات وما تخللها من حلول تسمى عراقيل؟ يا ترى هل يفتح الوزراء الأدراج القديمة؟

لطالما كان السكوت من ذهب إلا في حال إنتظارك لجواب شافٍ يعيد إليك الأمل بالحياة، وهذا هو حالنا في انتظار حلول عاجلة لمطالبنا، نتمنى من الوزراء أن يساهموا بحلول على أرض الواقع، وأن يعودوا للخلف قليلاً فثمة وعود سقطت ربما سهوًا، وأخيرًا كونوا أقرب إلينا، وساهموا بجعل الأحلام حقيقة، وأريحونا من تكهنات بعض المؤلفين.

رابط الخبر بصحيفة الوئام: رسالة إلى كرسي الوزير!

3abb37777b.jpg

الخبر | اخر الاخبار اليوم - رسالة إلى كرسي الوزير! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الوئام ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق