جديد النهار الاخبارى: محافظ القاهرة: "مثلث ماسبيرو" سيكون واجهة مشرفة لمصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

النهار الاخبارى , اخبار اليوم محدثه

اخبار اليوم محدثة :- منذ 5 دقائق — الاثنين — 10 / أكتوبر / 2016

كتب - شريف أيمن:

قال عاطف عبدالحميد، محافظ القاهرة، إن المحافظة بها العديد من المشكلات على مستوى التخطيط العام والعشوائيات، مؤكدًا أن هناك جهد كبير مبذول ولكن نحتاج لمزيد من العمل.

وأضاف عبدالحميد - خلال لقائه له ببرنامج "هنا العاصمة"، المُذاع على قناة "سي بي سي"- اليوم الاثنين، أن المخطط الذي وضعته الدولة لمثلث ماسبيرو سيجعلها واجهة مشرفة للقاهرة، وأن إجراءات التطوير تسير بخطى ثابتة، بالاتفاق مع الأهالي وملاك المحال التجارية.

وأوضح محافظ القاهرة، أنه سيتم تنفيذ حملات أمنية مكثفة للقضاء على ظاهرة الباعة الجائلين بالشوارع الرئيسية بالقاهرة، كما سيكون هناك حملات توعية للمواطنين بأهمية تنظيف وإفساح الطريق.

وأشار عبدالحميد، إلى أن المحافظة تسعى لإخلاء مجمع التحرير بالكامل خلال عامين، قائلًا: "هناك بعض الإدارات تم نقلها من مجمع التحرير، ووفرنا الأماكن البديلة لباقي الإدارات وسيتم إخلائه بالكامل".

الخبر | النهار الاخبارى: محافظ القاهرة: "مثلث ماسبيرو" سيكون واجهة مشرفة لمصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : مصراوي سياسة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

أخبار ذات صلة

المصدر : اخبار

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق